الدار العقارية تبرم شراكة مع نوبو للضيافة لتطوير فندق ومشروع سكني

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الدار العقارية اليوم، عن إبرامها شراكة حصرية مع شركة نوبو للضيافة، لإطلاق فندق جديد، ومشروع سكني يحمل علامة نوبو، ومطعم.

وأوضحت الدار العقارية في البيان المرسل إلى بورصة أبوظبي اليوم، أنها ستعمل بموجب الشراكة على تطوير فندق من فئة 5 نجوم سيضم 165 غرفة وجناحاً، بما في ذلك نوبو فيلا، وسيوفر الفندق، المُتوقع أن يفتتح أبوابه في عام 2026، للضيوف والزوار إمكانية الوصول إلى شاطئ الممشى وممشى الواجهة البحرية الحيوي، بالإضافة إلى أربعة مطاعم ومقاهٍ منها أول مطعم نوبو في أبوظبي، ومركز متطور للرياضة واللياقة البدنية، وأحواض سباحة فاخرة، وقاعات واسعة للفعاليات والمؤتمرات.

E-Bank

وقالت الشركة، إن المجمع التطويري، الذي يقع بمحاذاة الفندق، يشمل أول وحدات سكنية تحمل علامة نوبو في منطقة الشرق الأوسط والثانية على مستوى العالم، وتتضمن وحدات سكنية راقية مؤلفة من عدة غرف نوم مع إطلالات على البحر.

وأشارت الشركة، إلى أن مجمع نوبو ريزيدنسز سيقدم لقاطنيه خدمات ومرافق وفقاً لأعلى المستويات، بما في ذلك الحدائق المرتفعة المطلة على متحف جوجنهايم أبوظبي، وصالة رياضية حديثة، وغرفة سينما، وأحواض سباحة، ومساحات لعب داخلية وخارجية، وصالة اجتماعات حصرية للسكان، حيث يمكن للمقيمين وضيوفهم الاستمتاع بالمناسبات الاستثنائية والفعاليات الاجتماعية.

الرابط المختصر