ڤاليو توقع اتفاقية شراكة مع توتال إنرجيز لتوفير حلول دفع مبتكرة للعملاء بمصر

aiBANK

عقدت توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت (TotalEnergies Marketing Egypt) و «شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط »، شراكة لتقديم حلول دفع وتمويل تهدف إلى دعم قدرة عملاء توتال إنرجيز على تحمل التكاليف داخل محطات الخدمة.

وأوضحت شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت في بيان اليوم، إن الاتفاقية تهدف إلى تقديم حلول دفع مبتكرة للعملاء في مصر، من خلال هذه الشراكة.

E-Bank

وأعرب توماس شتراوس، المدير العام لشركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت، عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة مع شركة «ڤاليو»، التي نُمكّن عملاء توتال بالاستفادة من حلول التمويل الشاملة.

وأكد أن تلبية احتياجات العملاء هي من أولويات الشركة، معربا عن تتطلعه أن تحقق هذه الشراكة تجربة تسوق رقمية مناسبة و بدون قيود.

وأضاف مدير عمليات التجزئة لشركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت، عمرو علي، أن الشراكة الجديدة بين توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت و«ڤاليو» ستفيد العملاء من حلول الدفع المقدمة من خلال شركة «ڤاليو»، في جميع المنتجات والخدمات التي تُقدمها محطات شركة توتال.

وتوقع تطبيق خدمة «ڤاليو» في 120 محطة خدمة، ضمن إطار خطة تطبيق كُبرى يُرتقب اكتمالها بحلول منتصف 2023.

وأوضح أحمد هاشم رئيس القطاع التجاري بشركة «ڤاليو»، أنه بالتعاون مع شركة توتال إنرجيز للتسويق إيجيبت، فإننا قطعنا شوطًا في التزامنا بتقديم قيمة مضافة لعملائنا بالشراكة مع القطاعات الرئيسية في السوق المصري.

وأعرب عن فخره بكون ڤاليو أول شركة BNPL تُقدم خدماتها في محطات الوقود بالمنطقة.

أضاف أن الاتفاقية نمكّن عملاء توتال إنرجيز من الدفع عن طريق منصة «ڤاليو» وهي منصة تكنولوجيا مالية سهلة الاستخدام تعزز متطلبات حياتهم المتطورة.

الرابط المختصر