ENB2021_900x90

ريال مدريد يضع قدما في نصف نهائي الأبطال بثلاثية في يوفنتوس

 

سي إن إن

وضع ريال مدريد قدما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن اكتسح مضيفه يوفنتوس بثلاثية نظيفة ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة.

بدأ الريال الشوط الأول بقوة، ونجح رونالدو في فك عقدة دفاع يوفنتوس عند الدقيقة الرابعة بعد تمريرة مميزة من الإسباني فرانسيسكو إيسكو.

وسيطر الفريق الملكي على مجريات اللعب، وتحكم في وسط الملعب في الوقت الذي حاول فيه يوفنتوس الاستفاقة من وقع صدمة الهدف المبكر.

دامت سيطرة الريال حتى الدقيقة 20، حين تمكن أصحاب الأرض من فرض أسلوبهم وحاصروا الضيوف في مناطقهم وكانوا قريبين من التسجيل في أكثر من مناسبة لكن غياب اللمسة الأخيرة حرمهم من ذلك.

وفي الشوط الثاني، حاول “اليوفي” العودة في المباراة، لكن “صاروخ ماديرا” سجل هدفا تاريخيا عند الدقيقة 64، بكرة خلفية مذهلة، ستعيش طويلا في أذهان عشاق كرة القدم.

وبعد دقيقة من هدف رونالدو، تعرض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لحالة طرد، ليصبح يوفنتوس في وضع كارثي، ويضيف الريال الهدف الثالث عند الدقيقة 72 عبر البرازيلي مارسيلو، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للفريق الملكي.

وبهذه النتيجة، وضع الريال قدما في نصف نهائي البطولة، إذ أصبح يوفنتوس بحاجة الفوز بأربعة أهداف نظيفة ليعبر إلى المربع الذهبي.

 

الرابط المختصر