“الإمارات دبي الوطنى” يفتتح فرعين “E-Branches” وأخر تقليدى

محمد برو: الفروع الجديدة تأتي في إطار استراتيجية البنك التوسعية للوصول لشرائح أكبر من العملاء

aiBANK

حابي

افتتح بنك الإمارات دبي الوطني ـ مصر 3 فروع جديدة، بينهم فرعين يعملان بالكامل وفق أحدث النظم الإلكترونية الحديثة، وهما فرع بوينت 90 مول، والثانى بالقطامية هايتس بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

E-Bank

فيما يقع الفرع الثالث ضمن التوسعات الشمالية للمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر لخدمة أصحاب الأعمال، وتستهدف الفروع الجديدة التسهيل على عملاء البنك وسرعة تلبية متطلباتهم وإحتياجاتهم من التعاملات المالية والنقدية، بما يتيح لعملاء البنك الإستفادة من خدمات البنك المميزة في مناطق عديدة و حيوية.

ويأتى توسيع شبكة الفروع في إطار جهود البنك الاماراتى للتوسع بالسوق المصرفي المصري والحرص على الوصول لشرائح أكبر من العملاء لتقديم أفضل وأحدث خدمات التجزئة المصرفية.

وقال البنك في بيان، أن الفرعين الجديدين يتمعا بعدة مميزات أبرزها ربط كافة الإجراءات البنكية والمعاملات المالية بأحدث منظومة إلكترونية بشكل كامل “e-branches” لتقديم كافة الخدمات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة لهما، من خلال إستخدام أحدث برامج التكنولوچيا المصرفية الإلكترونية.

كما يتوافر داخل الفرعين الإلكترونيين كافة الخدمات البنكية بأعلى مستوياتها، والتي تتضمن صالات إنتظار مخصصة لإستقبال العملاء مزودة بأحدث الأنظمة والتقنيات التكنولوجية لتسهيل صفوف الإنتظار بالبنك.

ويوجود غرف إجتماعات عصرية لإستقبال كبار العملاء، مزودة بهاتف مرتبط مباشرة بمركز خدمة العملاء في حال وجود أية مشاكل أو إستفسارات، وأجهزة تابلت “tablet” لجمع أراء تجارب العملاء حول زيارتهم للفرعين.

وصرح محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك “الإمارات دبي الوطني مصر أن الفروع الجديدة تأتى في إطار الخطة التوسعية الطموحة للبنك التي أطلقها مع بداية العام الحالي، بهدف الوصول للعملاء أينما كانوا، وأشار إلى عدم اقتصار الخطة التوسعية على الانتشار الجغرافى فقط وإنما تشمل تطوير الفروع الحالية وإتاحة أحدث الخدمات التكنولوجية المصرفية للعملاء، والتي تضمن للعملاء تلبية احتياجاتهم على مدار 24 ساعة.

وأضاف “برو” يستهدف البنك عبر استراتجيته التوسعية مساندة مبادرة البنك المركزى لتحقيق الشمول المالى الذى ينعكس بالعديد من النتائج الإيجابية على نمو الاقتصاد المصرى وتحقيق الاستقرار المالى.

وأستطرد: يصب ذلك فى صالح العميل من خلال طرح المزيد من المنتجات التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع، كما ينعكس الشمول المالي بالإيجاب على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويعطى دفعة قوية لهذا القطاع الهام.

ويسعى بنك الإمارات دبي الوطني مصر من خلال خطته الإستراتيجية التوسعية إلى توسيع شرائح العملاء والوصول إلى عملائه في مختلف المحافظات، كما يضع البنك متطلبات عملائه المتغيرة نصب عينيه، مما يضمن تقديم جميع المنتجات على مستوى فائق من الابتكار والفعالية التى تلبي الاحتياجات الخاصة بكل عميل.

الرابط المختصر