الإسكان تدعو المقاولين لتنفيذ شبكات صرف صحى بقرى الدقهلية

CairoBank

حابي

دعت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية اليوم “السبت”، المقاولين المسجلين فى الاتحاد المصرى للتشييد والبناء بالفئة الأولى شعبة أعمال محطات وشبكات المياه والصرف الصحي، إلى التقدم بعطاءاتهم بموجب نظام المظروفين المغلقين لتنفيذ بعض الأعمال.

وقالت الشركة إن العطاءات ستكون لتنفيذ أعمال الصرف الصحى لشبكات صرف صحى ومحطات رفع الصرف الصحي وخطوط الطرد لتجمع قروى نوسا الغيط، وتجمع قروى شبراويش ومركز أجا ومحافظة الدقهلية.

وأوضحت وكيل أول وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندسة راندة المنشاوي، أن هذا الأمر يأتي فى إطار تنفيذ برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية القائم على النتائج (P for R)، والممول من البنك الدولي بقرض قيمته 550 مليون دولار فى مرحلته الأولى، لتوسعة وتحسين خدمات الصرف الصحي فى 155 قرية وتوابعها، بمحافظات الدقهلية، والبحيرة، والشرقية، ومد خدمات الصرف الصحي المتكاملة إلى 167 ألف وصلة منزلية لخدمة 833 ألف نسمة.

بدوره أضاف المستشار الفني لوزير الإسكان الدكتور سيد إسماعيل، أنه يمكن للمقاولين شراء وثائق المناقصتين من مقر قطاع العقود بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية.

ولفت إلى أن العطاءات ستقدم فى موعد أقصاه الساعة 12 ظهر يوم جلسة فتح المظاريف الفنية، وستكون العطاءات صالحة لفترة 90 يومًا بعد تاريخ فتح المظاريف الفنية، على أن تسلم المظاريف باليد أو عن طريق البريد المسجل، حيث يتم فتح المظاريف في حضور مقدمي العطاءات الراغبين في الحضور.

وأشار إلى أن دليل إجراءات الشراء والتعاقدات الخاص بالبرنامج مكمل للإعلان الذى تم نشره بالصحف.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا