سحب 6506 كراسات شروط لحجز المرحلة الثانية بسكن مصر

CairoBank

حابي

أعلنت وزارة الإسكان عن سحب 6506 كراسات شروط حتى أمس “الثلاثاء”؛ لحجز وحدات المرحلة الثانية بمشروع “سكن مصر”.

وقال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية المهندس طارق السباعى، إن الكراسات التى تم سحبها موزعة إلى 3090 كراسة بمدينة القاهرة الجديدة، و1591 كراسة بمدينة 6 أكتوبر، و984 كراسة بمدينة العبور، و442 كراسة بمدينة دمياط الجديدة، و255 كراسة بمدينة بدر، و89 كراسة بمدينة المنيا الجديدة، و89 كراسة بمدينة ناصر “غرب أسيوط”، و15 كراسة بمدينة غرب قنا.

وأضاف السباعي أن سحب كراسات الشروط والمواصفات من مقار أجهزة المدن المطروح بها الوحدات، بد الأحد 3 يونيو الجاري لحجز أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بمشروع “سكن مصر”.

وأوضح أن الوحدات السكنية الجديدة مطروحة فى 8 مدن جديدة هى (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – بدر – العبور – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – غرب قنا)، بنظام القرعة العلنية، على أن يتم تسليم الوحدات خلال 18 شهرًا.

وأشار إلى أن عملية الحجز ودفع المقدمات سيبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء 24 يوليو وحتى يوم الخميس الموافق 16 أغسطس، وذلك طبقًا للإجراءات الواردة تفصيلًا بكراسة الشروط.

ولفت إلى أن الوحدات المطروحة بمساحة حوالى 115 م2، بمستوى تشطيب متميز، ومواقع الوحدات متاحة بالموقع الإليكترونى الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، موضحًأ أن المشروع سيحاط بسياج شجرى، بجانب توافر أعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضى.

وشدد على أنه سيتم سداد 10% مقدم حجز، بنظام التحويل البنكى (السويفت أو ACH)، أو بشيك معتمد (مصرفى – مقبول الدفع)، أو نقدًا، مشيرًا إلى أنه فى حالة الحصول على وحدة سكنية بنظام القرعة، يتم استكمال سداد 20 % من إجمالى ثمن الوحدة بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لحساب مجلس الأمناء)، وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة، وفى حالة سداد باقى ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة، يتم خصم 7 % من إجمالى ثمن الوحدة.

وتابع: أنه يمكن سداد باقى ثمن الوحدة بنظام 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة، وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط، وسداد نسبة 10 % من ثمن الوحدة، دفعة تعاقد واستلام، تسدد فى الموعد المحدد للاستلام وفقاً لإخطار العميل بذلك، مع تقديم شيكات آجلة بباقى ثمن الوحدة.

 

الرابط المختصر
اقرأ ايضا