أسكوم تقر عدم توزيع أرباح وتعيد تشكيل مجلس الإدارة

aiBANK

حابي

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة أسيك للتعدين”أسكوم” المنعقدة أمس، على اقتراح مجلس إدارة الشركة بعدم توزيع أرباح عن العام الماضى، وصدقت على تقرير المجلس عن النشاط خلال السنة المالية المنتهية فى ديسمبر 2017.

E-Bank

وحققت “أسكوم” خلال العام الماضى ارتفاع فى خسائرها بنسبة 104% ، بواقع 273.3 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 133.9 مليون جنيه في 2016، على الرغم من ارتفاع إيراداتها خلال العام الماضي إلى 954.23 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 746.1 مليون جنيه في 2016.

كما صدقت الجمعية العامة للشركة على تقرير مراقب الحسابات عن القوائم المالية ، وأخلت طرف ومسئولية أعضاء مجلس الإدارة ، ووافقت على النظر فى إعادة تشكيله.

واعتمدت الجمعية العامة للشركة التشكيل الجديد للمجلس، ويضم الجيولوجي فايز جريس رئيسا لمجلس الإدارة وممثلا عن شركة القلعة للاستشارات المالية، وأمير أمين نجيب عضواً منتدباً ممثلا عن شركة القلعة ، وعضوية أربعة أخرةن كممثلون عن شركة القلعة ايضاً وهم ، الدكتور أحمد هيكل، وهشام الخازندار، وعلاء محمد الفص، و السيد سامى سلام.

كما يضم المجلس مصطفى عبد الله كعضوا ممثلا عن شركة فاينانشيال هولدينج انترناشيونال، وكل من الدكتورة منى مكرم عبيد وسامح مجدى نجيب كأعضاء من ذوى الخبرة.

الرابط المختصر