الحكومة تستقبل 703 شكوى بينها 69% من عدم الالتزام بتعريفة الركوب

aiBANK

حابي

أعلن المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء السفير أشرف سلطان عن استقبال مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار قرابة 703 شكاوى من جميع المحافظات بينها 69% شكوى من عدم الالتزام بتعريفة نقل الركاب المقررة بالمحافظات وذلك خلال الفترة 16 إلى 20 يونيو الجاري.

E-Bank

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء إنه تلاحظ انخفاض عدد الشكاوى المسجلة بشأن الامتناع عن بيع أو ارتفاع أسعار المحروقات على مدار الفترة.

ولفت إلى أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي تابع باهتمام بالغ التقارير الواردة من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، بشأن جهود وآلية التفاعل مع الشكاوى الواردة إلى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، فيما يتعلق بالتعامل الحاسم مع الشكاوى التي يتم تلقيها حول مخالفة تعريفة نقل الركاب المقررة أو رفع أسعار أسطوانات البوتاجاز في المستودعات، ردعاً للمخالفين.

وأشار إلى أن هناك تنسيق بين المحافظين وغرفة العمليات المركزية بمركز معلومات مجلس الوزراء، موضحًا أنه سيتم توجيه شكاوى “ارتفاع تعريفة الأجرة” وأسطوانات البوتاجاز والمحروقات إلى المحافظات المعنية وبعد التحقق من جدية الشكاوى تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل شكوى بما يتفق مع طبيعتها.

ولفت إلى أن مديريات التموين بالمحافظات قامت بتنفيذ حملات تفتيشية على محطات البنزين للتأكد من توافر المنتجات البترولية المختلفة، وضمان التزام جميع المحطات بالقرارات الصادرة في هذا الشأن.

الرابط المختصر