الأهلي يقدم مديره الفنى الجديد كارتيرون في مؤتمر صحفي

aiBANK

حابي

قدم نادي الأهلي اليوم، مديره الفني الجديد، الفرنسي باتريس كارتيرون، في مؤتمر صحفي، عبر فيه المدرب الفرنسي عن سعادته بالعودة للكرة الأفريقية، والعودة أيضاً لمصر، وتدريب فريق كبير بحجم النادى الأهلى، مقدما الشكر لمسئولى القلعة الحمراء على حسن استقباله منذ وصوله للقاهرة.

E-Bank

وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفى لتقديم الجهاز الفنى الجديد، إنه سعيد بالعمل مع فريق بحجم النادي الأهلى، مؤكداً أنه طلب عدة نقاط من اللاعبين فى أول اجتماع بهم، أبرزها تحقيق النتائج الجيدة، والفوز بالمباريات والبطولات، مؤكدا أنه لا تراجع عن هذا الأمر.

وقال المدير الفني الفرنسي إنه يعرف أن هناك أمورا صعبة، ولكن الأهلى واللاعبين والجهاز الفني قادرون على التعامل معها، وتحديداً فى البطولة الأفريقية، بعد الهزيمة فى مباراة والتعادل فى أخرى.

ويأتي كارتيرون على رأس جهاز فني يضم محمد يوسف مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة، وسامى قمصان مدربا، ومصطفى كمال مدربا لحراس المرمى، ومايكل ليندمان مدرب أحمال، وحسين عبد الدايم مساعدا لمدرب الأحمال، ووسام صفوت محللا للأداء والفيديو، وسمير عدلى مديرا إداريا، وخالد محمود رئيسا للجهاز الطبى، وأحمد حسن مترجما.

وأكد كارتيرون، أنه معتاد على تدريب الفرق الكبرى وحصد البطولات، مشيرا إلى تفضيله أجواء الضغوط الجماهيرية لحصد الألقاب، وأن مشاعر جماهير الأهلى تدفعه لتحقيق أفضل ما لديه.

وحول طريقة لعب الفريق، كشف كارتيرون أنه قد يغير طريقة اللعب خلال المباراة الواحدة، وفقا لسير اللقاء، كما أنه خاض مع الفريق وديتين بطريقتي لعب مختلفتين.

وأضاف أنه فى انتظار عودة اللاعبين الدوليين وتحديد موقفهم، سواء من الإصابات أو غيره، وحاليا يتم التعامل مع اللاعبين الموجودين.

من جهة أخرى، قال محمد يوسف، مدرب عام فريق الأهلى، إن العقوبة الموقعة على وليد أزارو ترجع إلى تغيبه عن المباراة الودية التى خاضها الفريق أمام الشمس، دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى، ولم يقدم اعتذاراً فتم تطبيق اللائحة عليه.

وأضاف يوسف، خلال المؤتمر الصحفى، أن أى فرد سواء فى الجهاز الفنى أو الإدارى أو الطبى لابد ألا يشعر أنه أكبر من الكيان، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى يتعامل مع جميع اللاعبين باحترام، ولكن هناك لائحة ونظاما داخل القلعة الحمراء، وهو ما تم تطبيقه على اللاعب.

الرابط المختصر