إمباير العقارية تبدأ مشروع لاميزون باستثمارات 70 مليون جنيه

كريم عبد العليم: خطة لطرح آخر بالساحل الشمالي على مساحة 27 فدان.. الشهر المقبل

CairoBank

شاهندة إبراهيم

تبدأ شركة إمباير للتطوير العقاري تنمية مشروع “ﻻميزون”، بمدينة 6 اكتوبر، بإستثمارات 70 مليون جنيه وتخطط لطرح مشروع بالساحل الشمالي الشهر المقبل.

قال المهندس كريم عبد العليم، رئيس مجلس إدارة “إمباير”، إن الشركة بدأت تنمية مشروع ﻻميزون بمدينة 6 اكتوبر، ويضم 200 وحدة سكنية بمساحات ما بين 90 و 180 متر مربع، كما بدأت الأعمال الإنشائية بالمشروع وينفذ على مرحلة واحدة وتخطط لتسليمة خلال 18 شهرًا.

ويعمل المهندس كريم عبد العليم، رئيس مجلس إدارة شركة إمباير للتطوير العقاري بالسوق العقاري منذ 12 عامًا، وتولى خلالها رئاسة مجلس إدارة عدد من الشركات العقارية والتي طورت خلال تلك الفترة العديد من المشروعات السكنية والسياحية، بدايةٍ من مدينة الشيخ زايد ومنطقة الساحل الشمالي والتى نفذ بها قرية سياحية يتم تسليمها الصيف الحالي .

وأوضح أن الشركة تخطط لطرح مشروع بالساحل الشمالي يقام على مساحة 27 فداناً أغسطس المقبل، وفي الوقت الحالي تعمل على التصميمات الهندسية للمشروع، على أن يطور على 3 مراحل تنفيذية وتسويقية ، إذ تبدأ الشركة الإنشاءات بالتزامن مع التسويق.

وأضاف أن الشركة تمول مشروعاتها ذاتيًا وأن الإقتراض من البنوك يتوقف على التوسعات المستقبلية للشركة ونوعيه المشروعات التي تنميها.

وأشار إلى أن الطلب على العقارات مرشح للإرتفاع خلال العام الفترة المقبلة، في ظل مجموعة من المؤشرات تتعلق بالاستقرار الاقتصادي، وتراجع سعر الفائدة على الودائع إلى جانب وقف إصدار شهادات مرتفعة العائد والتي ستوجة إلى الاستثمار في العقار.

وتوقع إرتفاع الأسعار خلال الفترة المقبلة بنسبة تتجاوز 25%، بعد رفع الدعم الجزئي عن المواد البترولية والتي ستنعكس بدورها على خامات البناء.

وقال إن السوق شهد تحسن في المناخ الاستثماري خلال الفترة الأخيرة في ظل سرعة انهاء القرارات الوزارية وتراخيص البناء الخاص.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا