ENB2021_900x90

الشرقيون للتنمية تطلق مشروع “جنوب” فى العاصمة الإدارية باستثمارات 3.9 مليار جنيه

CairoBank

بكر بهجت

كشفت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية -إحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون- تفاصيل المشروع الذي ستقيمه بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أوشكت الشركة على إنهاء القرار الوزاري الخاص بالأرض البالغة مساحتها 50 فدانا.

وأطلقت الشركة على المشروع اسم “جنوب” وتبلغ استثماراته 3.9 مليار جنيه، وفقا لما أكده مالك الشركة محمد محمد فريد خميس، مشيرا إلى أن المشروع سينفذ على 4 مراحل، وسيتم بيعه وتسويقه أيضا على 4 مراحل، والمدة الإجمالية للتنفيذ 3 سنوات.

وأضاف خميس أن الشركة تستهدف مبيعات بمشروع جنوب تصل إلى 1.4 مليار جنيه خلال العام الجاري، لافتا إلى أن المشروع يضم 1900 وحدة متنوعة ما بين فيلات مستقلة وتاون هاوس وشقق سكنية.

وأكد أن الشركة دخلت في مفاوضات مع إحدى الشركات العالمية إنشاء أول هايبر ماركت بالعاصمة الإدارية الجديدة داخل مشروع جنوب.

وقبل يومين أطلقت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، أحدث مشروعاتها كومباوند “أزادير” في القاهرة الجديدة، على مساحة إجمالية حوالي 69,550 متر، بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وشارع التسعين الجنوبي.

وتمتلك «الشرقيون للتنمية العمرانية» محفظة اراض تبلغ 3700 فدان، كما تمتلك الشركة وشركاتها التابعة 10 مشروعات ما بين سكنى ومولات وفنادق بخلاف مشروع العاصمة الادراية.

الرابط المختصر