ENB2021_900x90

حابي تنشر قائمة الشركات العقارية الحاصلة على قرارات وزارية بالعاصمة الإدارية

CairoBank

بكر بهجت

حصلت جريدة حابي على قائمة الشركات التي أصدرت لها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة قرارات وزارية، تسمح لها بالبدء في أعمال الإنشاءات بمشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأعلنت الوزارة اليوم أنها أصدرت خلال 3 أسابيع عمل، قرارات وزارية لاعتماد تخطيط وتصميم 7 مشروعات فى العاصمة الجديدةـ تمثلت في 6 مشروعات بنشاط عمرانى متكامل، ومشروع جامعة دولية، بالمرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة، بمساحة إجمالية 1057 فداناً.

تضمنت القائمة شركة آمون للعقارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة بتر هوم للاستثمار العقارى، وحصلت على 3 قرارات وزارية، على مساحات 66 و 60 و 49.4 فدان.

وحصلت مجموعة طلعت مصطفي على القرار الوزاري الخاص بأرض مساحتها 500 فدانا، وأعلنت المجموعة في مارس الماضي أنها ستنفذ عليها مشروع «سيليا» على مرحلة واحدة خلال عام، باستثمارات 35 مليار جنيه.

كما حصلت شركة مصر إيطاليا على قرارا وزاريا لمشروعها البوسكو الذي يقام على مساحة 200 فدان، وتصل استثماراته إلى أكثر من 20 مليار جنيه، وسيُنفذ خلال 4 سنوات.

وحصلت جمعية طيبة روز التعاونية على قرارا وزاريا للبدء في الانشاءات الخاصة بمبانيها على قطعة أرض مساحتها 150 فدانا، ثم الجامعة الكندية على أرض مساحتها 30 فدانا.

الرابط المختصر