التجاري الدولي بعد تحقيق شامل: لا صحة لاستيلاء أحد موظفي البنك على أرصدة عميل

aiBANK

حابي

قال البنك التجاري الدولي أنه بالإشارة إلى البيان الذى صدر عنه في 12 يوليو 2018 بخصوص تلقيه شكوى من أحد عملائه من قطاع الأفراد فى إحدى فروع مدينة الإسكندرية عن وجود تباين فى أرصدة حسابه الشخصى، يعلن البنك أنه بعد الانتهاء من إجراء تحقيق داخلى شامل ومراجعة دقيقة لكافة العمليات المصرفية فى جميع فروع البنك تبين أن كافة العمليات المصرفية داخل البنك تمت طبقًا للإجراءات والقواعد المصرفية المتبعة وأن كافة العمليات محل الاعتراض تم فحصها جميعًا ووجدت سليمة وصحيحة.

E-Bank

وأكد أن ما أثير من ادعاءات عن استيلاء أحد موظفى البنك على أرصدة من حسابات العميل الشاكى غير صحيح حيث أن نتائج الفحص أثبتت عدم صحة هذا الادعاء.

أضاف التجاري الدولي إن جميع الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات المعنية تتوافق مع اللوائح الداخلية المنصوص عليها فى مواثيق البنك وإجراءاته التشغيلية وكذلك التعليمات والتوجيهات الصادرة عن البنك المركزى المصرى.

وسوف يتم اليوم إخطار العميل للحضور لاستلام رد البنك الرسمى على اعتراضاته.

كما سيقوم البنك التجاى الدولى (مصر) بإعلام الجهات الرقابية المختصة بنتائج التحقيقات وإتاحة كافة الوثائق والمستندات للإطلاع عليها وفحصها والتأكد من أن اعتراضات العميل غير صحيحة.

وشدد البنك على أنه يحتفظ بكامل حقه القانونى فى مقاضاة أى شخص أو كيان أو جهة قامت بنشر أخبار كاذبة من شأنها التشهير بسمعته أو القطاع المصرفى المصرى والتشكيك فى مجهودات الدولة للإصلاح الاقتصادى.

وقال البنك: ثقة عملائنا فى قدرة مؤسستنا والتزامنا وحرصنا الدائم على تقديم أفضل خدمة ممكنة تتصدر قائمة أولوياتنا وتعد بمثابة حجر الأساس لرؤية البنك ورسالته.

الرابط المختصر