بيان .. الرقابة المالية تطالب القلعة باستيفاء ملاحظات جوهرية على دراسة القيمة العادلة

aiBANK

حابي

أصدرت هيئة الرقابة المالية بيانا عن تلقيها دراسة القيمة العادلة لسهم شركة القلعة للاستشارات المالية.

E-Bank

وقالت الهيئة أنه تبين لها وجود العديد من الملاحظات الجوهرية المتعلقة بالمنهجيات والأساليب والمعايير والتى يجب أن تشملها دراسة القيمة العادلة.

أضافت أنها عقدت اجتماع مع إدارة الشركة ومستشارها المالي المستقل أمس الاثنين، لمناقشة الملاحظات، وطالبت الهيئة بسرعة موافاتها بالنتائج النهائية للدراسة بعد تضمينها بالملاحظات المطلوبة.

نص بيان الهيئة:

بالإشارة إلي بيان الهيئة المنشور على شاشات الإعلانات بالبورصة بتاريخ 24/04/2018، بشأن طلب اعداد دراسة للقيمة العادلة لسهم شركة القلعة للاستشارات المالية ش.م.م ، وذلك بالاستناد إلى نص المادة (34 مكررًا) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية.

وبالاشارة إلي قرار الهيئة بوقف التداول على سهم الشركة بتاريخ 11/7/2018 حيث تلقت دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة وقامت الادارات المختصة بمطالعتها والنظر في مدى توافقها مع المعايير المتعلقة بالتقييم المالي للمنشآت. وفي ضوء ما تبين من وجود العديد من الملاحظات الجوهرية المتعلقة بالمنهجيات والأساليب والمعايير والتى يجب أن تشملها دراسة القيمة العادلة.

وبناء عليه… قام مسئولي الهيئة بالأمس الاثنين الموافق 16/7/2018 بعقد اجتماع مع إدارة الشركة والمستشار المالي المستقل لمناقشة تلك الملاحظات ؛ وتم استلامهم لها وطالبت الهيئة بسرعة موافاتها بالنتائج النهائية للدراسة بعد تضمينها بملاحظات الهيئة.

الرابط المختصر