ECB يرفع محفظة مشروعاته بالبنية التحتية إلي 6 مليارات جنيه

aiBANK

بكر بهجت

فاز مكتب إنجنيرنج كونسلتنج بيرو «ECB» للاستشارات الهندسية بالإشراف على تنفيذ عدة مشروعات صرف صحى جديدة بمحافظة الجيزة ليصل إجمالى تكلفة مشروعات البنية التحتية التى يشرف عليها المكتب تتجاوز 6 مليارات جنيه .

E-Bank

قالت المهندسة شروق خلف مديرة ادارة تطوير الأعمال بالمكتب إن المشروعات التي فاز بها المكتب تشمل مشروعات الصرف الصحى لكلاً من منطقة عزلة البكباشى، شارع الجمهورية، منطقة القناطر، و بعض مناطق حى العمرانية.

وكان الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب و الصرف الصحى طرح إحدى مشروعات التطوير الكبرى التى تتم فى محافظة الجيزة لرفع كفاءة شبكة الصرف الصحى بالمحافظة و تقدمت عدد من كبرى المكاتب الاستشارية للمشروع ليتم ترسية العقود و المقاولين للبدء فيه فوراً .

أضافت خلف أن مكتب ECB يتولى تصميم و الإشراف على التنفيذ لعدد من مشروعات البنية التحتية بالقاهرة الجديدة و مدينة السادس من أكتوبر تتجاوز قيمتهم 6 مليارات جنيه مصرى، وهذا ضمن خطة ECB الطموحة للتوسع فى مجال البنية التحتية بجانب التقدم الكبير فى المشروعات السكنية و الإدارية والفندقية التى تتحالف فيها مع عدد كبير من المكاتب العالمية.

وأشارات إلى أن المكتب لديه تعاقدات مع عدد كبير من المطورين لتقديم استشارات هندسية وإدارة المشروعات فى أنشطة متنوعة ما بين السكنية والصناعية وغيرها ومنها التعاقد شركة النصر للإسكان والتعمير لتصميم واﻻشراف على تنفيذ مشروع الزهور السكنى .

ويقام مشروع الزهور على مساحة 17500 متر مربع بمنطقة المقطم ويضم 28 مبنى سكنى، موزعة على 6 نماذج بمساحة 375 متر للنموذج الواحد ويتكون من بدروم، ودور أرضى و 4 طوابق متكررة الى جانب منطقة خدمات .

ويقدم المكتب خدمات إدارة تنفيذ لمشروع البوسكو بالعاصمة الادارية لصالح مجموعة مصر ايطاليا، والذي يمتد على مساحة 200 فدان فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة؛ يضم شقق سكنية وفيلات وتوين هاوس وفيلات مستقلة، فضلًا عن مجموعة متكاملة من الخدمات

الرابط المختصر