أركو تنشئ مشروعا ذا طابع مختلف بمدينة المستقبل

aiBANK

حابي

كشف أشرف سالمان، رئيس شركة أور كابيتال للاستثمار المباشر، عن اعتزام شركة “أركو العقارية” – إحدى شركاتها التابعة – إنشاء مشروع تتميز وحداته بطابع فنى مختلف، على مساحة 30 فدانا بمدينة المستقبل.

E-Bank

وقال سالمان، فى تصريحات خاصة لجريدة حابي، إن أرض المشروع الجديد مملوكة لشركة وادى دجلة العقارية، وستحصل “أركو” عليها بنظام المشاركة فى العائد، وأن حصة صاحبة الأرض فى مبيعات وحدات المشروع هى 30%، وهو ما سيساعد “وادى دجلة” على إنجاز تطوير وتنمية ما تبقى من 400 فدان مملوكة لها فى هذه المنطقة بصورة أسرع.

وأضاف سالمان أن التكلفة الاستثمارية للمشروع حوالى مليار جنيه، والمبيعات المستهدفة تصل إلى 1.5 مليار جنيه.

وأوضح رئيس شركة أور كابيتال للاستثمار المباشر، أن وحدات المشروع ستتميز بطابع فنى مختلف، ومساحة كل منها 45 مترا، إلا أنها مؤهلة للوصول إلى 135 مترا فى حال دمج أكثر من وحدة لنفس العميل.

وتابع: المشروع الجديد صغير ومختلف وسيضم نحو 45 عمارة جميعها ستتضمن نفس الوحدات الصغيرة القابلة للدمج والتوسع، كما سيوفر خدمات رفيعة المستوى، مشيرأ إلى أن تسويق الوحدات للعملاء الراغبين فى دمج وحدتين على سبيل المثال للوصول إلى مساحة 90 مترا سيكون عن طريق بيع إحداها وتثبيت سعر الأخرى لمدة عام.

ولفت إلى أنه فى حال حسم العميل لقرار شراء الوحدة الثانية قبل انتهاء الفترة يتم دمج الوحدتين، خاصة أن تصميمات المشروع مرنة جدا وراعت إمكانية دمج نحو 6 وحدات والوصول بمساحة الوحدة إلى 270 مترا، كما أن تصميم كل دور يختلف عن الآخر لمراعاة احتمالات دمج الوحدات.

وقال: “وفقا لهذه الخطة سنكون ارتقينا بمستوى وحدات مشروع مدينة المستقبل إلى الفئة B أوB+ ونستطيع بيع المتر بما يتراوح بين 13 و14 ألف جنيه، خاصة أن هذا المشروع يقع بجوار العاصمة الإدارية الجديدة، وأنه أول ثمار التحالف الإستراتيجي مع شركة “وادى دجلة”، والذى يعظم العوائد الاستثمارية ويرفع كفاءة استغلال مخزون الأراضى لدى أطراف التحالف، بجانب تنوع وتكامل الأعمال فيما بينهم”.

الرابط المختصر