بنك مصر يتبنى خطة لتنشيط المحفظة الذكية

aiBANK

حابي

قال عاكف المغربى، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في تصريحات لجريدة حابي، إن البنك يتبنى حالياً خطة متكاملة لتنشيط منتج المحفظة الذكية «BM Wallet» الذى تم طرحه العام الماضى، لزيادة أعداد مستخدمى الخدمة وكذا نسبة الحسابات الفعالة.

E-Bank

وأعلن بنك «مصر» – ثانى أكبر بنك حكومي بالبلاد العام الماضى- إطلاق منتج الدفع عبر المحمول «BM Wallet» التي تنفرد بتقديم خدمة تلقى الحوالات الخارجية على مستوى البنوك المقدمة للمحافظ الذكية بالسوق المحلية.

وقالت مصادر مطلعة لـ«حابي» إن البنك الحكومى يكثف جهوده للترويج والتعريف بمنتج الدفع عبر الموبايل للشرائح المستهدفة من العملاء وغير العملاء، في إطار خطته الأوسع والأشمل لزيادة نطاق الشمول المالى وتشجيع مختلف الفئات على التعامل مع البنوك والاستفادة من الخدمات المصرفية.

وألمحت إلى أنه ستتم إضافة باقة خدمات وفئات جديدة مستهدفة للمحفظة الإلكترونية خلال الشهور المقبلة سعياً لزيادة عدد المستخدمين، وتنشيط حركة التعامل على حسابات محافظ الهاتف.

وتتيح محفظة بنك مصر استخدام الهاتف المحمول في إيداع الأموال في حساب المحفظة وسحبها، وتحويل الأموال من حساب محفظة هاتف محمول إلي محفظة هاتف محمول آخر وكذا استخدام خدمات مدفوعات فورى من دفع الفواتير وشحن رصيد الموبايل والتبرعات وحجز ودفع قيمة التذاكر.

إضافة إلى استقبال التحويلات الخارجية ودفع قيمة المشتريات من أي تاجر لديه محفظة بنك مصر، كما يمكن شحن محفظة الهاتف المحمول لعملاء البنك عن طريق إحدى بطاقات بنك مصر الائتمانية أو الخصم المباشر أو المدفوعة مقدما.

الرابط المختصر