Refinitiv العلامة التجارية الجديدة بعد الشراكة بين تومسون رويترز وبلاكستون

aiBANK

حابي

أعلنت وحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر انه بعد إتمام صفقة الشراكة بين تومسون رويترز وصندوق الملكية الخاصة لـ”بلاكستون” سيكون اسم الشركة الجديدة لوحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر “Refinitiv”.

E-Bank

ومن المتوقع إتمام صفقة الشراكة خلال النصف الثاني من العام الحالي حيث ستستمر الوحدة بممارسة أنشطتها تحت اسم وحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر حتى نهاية العام الحالي.

ووحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر أحد أكبر مزودي البيانات المالية للأسواق المالية حول العالم بقاعدة عملاء متنوعة تضم 40 الف شركة في 150 دولة حول العالم.

وستعمل هذه الوحدة كشركة مستقلة في المستقبل بهدف توفير منصات خاصة للتداول ومنصات أخرى تعني بالتعامل مع مختلف أنواع البيانات المالية تحت مظلة “منصة التكنولوجيا المفتوحة” التي ستسهم في تعزيز التواصل ما بين المجتمعات المالية العالمية وخدمة كل من قطاعات الاستثمار المصرفي وإدارة الثروات والتشريعات المالية وإدارة المخاطر والجرائم المالية.

وستقوم الشركة الجديدة بالتركيز على تطوير كل من منصة آيكون وإلكترون. وتعد هذه المنصات الجيل الجديد من المنصات المعلوماتية المفتوحة وهي توفر بيانات حية تسهم في تنفيذ المعاملات المالية في الأسواق العالمية. كما تتمتع بأدوات حديثة تساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية فاعلة في مختلف الأصول المالية من ضمنها السلع والسندات والأسهم وغيرها.

الرابط المختصر