جيمس بوند يقابل محمد صلاح في بلاد CIA

aiBANK

حابي

حرص العميل البريطاني الأشهر جيمس بوند الذي يقوم بدوره الممثل دانيال كريج، على لقاء اللاعب الدولى محمد صلاح مهاجم منتخب مصرونادى ليفربول الإنجليزى، في بلاد ال CIA بعد مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي وذلك خلال الكأس الدولية الودية للأبطال.

E-Bank

وقام الممثل الإنجليزى دانيال كريج ، بتهنئة النجم المصري محمد صلاح، وزملائه داخل غرفة خلع الملابس على الفوز الذى تحقق على مانشستر سيتى بنتيجة2 – 1 فى المباراة التى جمعت بينهما ، الخميس، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال .

وشارك محمد صلاح فى الدقيقة 62، بعدما بدأت المباراة حيث كان على مقاعد البدلاء، وبعد نزوله الملعب قدم عرضاً رائعاً، حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل لنادى ليفربول بعد دقيقة واحدة من خوضه المباراة .

وكذلك قام دانيال كريج بمداعبة لاعبي ليفربول والمزاح معهم وإلتقاط الصور التذكارية معهم ومنهم النجم السنغالي ساديو ماني .

كانت وكالة المخابرات المركزية “CIA”، قد أعلنت عن زيارة كريج لمقر إدراتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لتعليم كريج الفرق بين الجاسوسية على شاشة السينما والجاسوسية في الواقع ضمن مبادرة “Reel vs. Rea”، وذلك حرصاً من الوكالة على تقديم الدعم اللازم لفريق عمل الجزء الجديد للسلسلة العالمية.

ويعتبر الجزء الجديد من السلسلة هو الفيلم رقم 25 بتاريخ سلسلة أفلام “جيمس بوند”، والجزء الخامس للنجم دانيال كريج، وسيقوم بإخراجه المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار، داني بويل، وهو الجزء الأخير الذي سيقوم ببطولته دانيال كريج.

الرابط المختصر