هيرميس وبايونيرز تتصدران تعاملات الأفراد بالبورصة خلال 7 أشهر

فاروس والتجارى الدولى وبلتون فى قائمة الكبار

aiBANK

حابي

استحوذت شركة هيرميس للوساطة فى الأوراق المالية على 13.23% من تعاملات الأفراد فى البورصة المصرية خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجارى وضعتها فى صدارة قائمة تداولات هذه الفئة بقيمة إجمالية بلغت 28.336 مليار جنيه.

E-Bank

كما تصدرت تعاملات الأفراد خلال شهر يوليو الماضى واستحوذت على 11.64% منها.

واحتلت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية المرتبة الثانية بعد تنفيذها تعاملات قيمتها 13.613 مليار جنية تمثل 6.36% من إجمالى تداولات الأفراد خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجارى، واستحوذت على 5.86% من تعاملات هذه الفئة فى شهر يوليو وضعتها فى المرتبة الثانية أيضا.

فيما احتلت شركة فاروس لتداول الأوراق المالية المرتبة الثالثة فى تعاملات الأفراد خلال الأشهر السبعة الأولى بحصة 5.87% ، وبتعاملات قيمتها 12.578 مليار جنيه.

وجاءت شركة التجارى الدولى للسمسرة فى الأوراق المالية بالمرتبة الرابعة بتعاملات قيمتها 12.249 مليار جنيه تمثل 5.72% من تداولات الأفراد خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالى، فيما احتلت المرتبة السادسة فى تعاملات هذه الفئة فى شهر يوليو الماضى بحصة سوقية 3.89%.

فيما احتلت شركة بلتون لتداول الأوراق المالية المرتبة الخامسة فى تعاملات الأفراد خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجارى، بحصة 4.59% تمثل تعاملات قيمتها 9.833 مليار جنيه، كما احتلت نفس المركز فى تعاملات هذه الفئة فى شهر يوليو بحصة سوقية 4.02%.

وسجلت شركتا سيجما لتداول الأوراق المالية، والمجموعة المالية هيرميس أداء لافت فى تعاملات الأفراد خلال شهر يوليو الماضة أهلتهما لاحتلال المرتبتين الثالثة والرابعة ، بحصص سوقية بلغت 4.23% و4.09% على التوالى.

الرابط المختصر