ENB2021_900x90

اتصالات توقع مذكرة تفاهم لتقديم خدمات التليفون الأرضي في مصر عبر شبكة WE

أحمد البحيري: بدأنا جني ثمار الاستثمارات الضخمة التي ضُخَّت لتطوير البنية التحتية .. والاتفاق يعكس فرص السوق

  • حازم متولي: الاتفاق يجعل من الشركة مشغلاً متكاملاً لخدمات الاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة اتصالات مصر، عن توقيعهما مذكرة تفاهم هي الأولى من نوعها في السوق المصرية لتقديم خدمات الصوت الثابت الافتراضي (التليفون الأرضي).

وبحسب بيان من المصرية للاتصالات، تتضمن المذكرة كل البنود الأساسية التي ستمهد لتوقيع اتفاقية تجارية ستقوم الشركة المصرية للاتصالات WE بموجبها بتمكين شركة اتصالات مصر من تقديم خدمات الصوت الثابت عبر شبكة WE  في جميع أنحاء الجمهورية، بينما ستتعزز إيرادات وحدة أعمال المشغلين للشركة المصرية مدفوعة بالزيادة في عملاء شركة اتصالات مصر المشتركين بالخدمة الجديدة.

وستصبح شركة اتصالات مصر بموجب هذا الاتفاق أول مشغل متكامل من القطاع الخاص لخدمات الاتصالات في مصر .

وقالت المصرية للاتصالات إن مذكرة التفاهم تحقق مكاسب مشتركة وتثري السوق المحلية عن طريق تنوع العروض والخدمات المقدمة في سوق الاتصالات.

وقال أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن مذكرة التفاهم تعكس الفرص الحقيقية داخل سوق الاتصالات المصري، وتساهم في دعم علاقة الشراكة الاستراتيجية وحجم التبادل التجاري بين الشركتين.

وتابع :”بدأت الشركة المصرية للاتصالات WE في جني ثمار الاستثمارات الضخمة التي ضختها لتطوير البنية التحتية وزيادة انتشارها داخل مصر، والذي انعكس على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء من الأفراد والمؤسسات والمشغلين الآخرين”.

وقال حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن المذكرة تمثل إضافة حقيقية للشركتين، وعن طريقها تصبح اتصالات مصر مشغلاً متكاملاً لخدمات الاتصالات (صوت وانترنت أرضي ومحمول).

واضاف أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من العروض والخدمات.

الرابط المختصر