هيرمس تطلب محللا في قطاع بنوك الاستثمار

aiBANK

حابي

طلبت المجموعة المالية هيرمس محللا للعمل في بنكها الاستثماري الذي يتخذ من القاهرة مقرا له.

E-Bank

وبحسب إعلان طلب الوظيفة، سيعمل الفائر بالوظيفة تحت مسمى محلل بقطاع بنوك الاستثمار بعد قضاء 6 أشهر فترة تدريب، وسيكلف بالبحث المكثف في مجموعة من الشركات من أجل تقديم توصيات مفيدة للمساعدة على تنفيذ المعاملات بخصوصها.

وأوضح الإعلان أن المسؤوليات الموكلة للموظف المنتظر، تتضمن البحث في جميع المعلومات ذات الصلة بالمعاملات أو القطاعات التي تعمل فيها الشركة المعنية، ومحفزات وديناميكيات الصناعة المعنية، والبحث في مؤشرات الاقتصاد الكلي للبدل التي تعمل فيها الشركة وعلاقتها بالمعلومات المطلوية، وفهم هيكل الشركة التشغيلي والمالي، وإعداد نموذج مالي يوضح بدقة ديناميكيات الشركة، وتحديث النموذج كلما اقتضى الأمر، وجمع معلومات عن الشركات المماثلة، وإعداد بيانات قابلة للمقارنة.

أما المؤهلات التي يجب توفرها في المتقدم، قال الإعلان إنها تتضمن درجة بكالوريوس في المحاسبة أو إدارة الأعمال المالية أو الاقتصاد أو الهندسة، إلى جانب معرفة جيدة بمجال التمويل مع تفضيل الحاصلين على المستوى الأول من برنامج CFA.

ولا تشترط الشركة خبرة في المتقدم، لكنها تفضل من لديه خبرة سنتين في المجال، فضلا عن مهارات في التحليل والكتابة وإعداد جداول البيانات والاهتمام الكبير بالتفاصيل ومهارات قوية قوية في الحساب، مع إجادة اللغتين العربية والإنجليزية، ومهارات في التواصل والعمل بشكل جيد في الفريق.

وبحسب الإعلان يجب على المهتمين بالتقدم إلى الوظيفة إرسال سيرتهم الذاتية إلى البريد الإلكتروني [email protected] مع ذكر المسمى الوظيفي المتقدم إليه في عنوان الإيميل.

الرابط المختصر