مجلس مصر للمقاصة يعتمد عصر 3 سبتمبر موعدا للانتخابات

aiBANK

ياسمين منير ورضوى إبراهيم

قال الدكتور طارق عبد البارى العضو المنتدب لشركة مصر للمقاصة، أن مجلس إدارة الشركة اعتمد قرار دعوة الجمعية العمومية يوم 3 سبتمبر المقبل فى تمام الساعة الرابعة عصرا، لإجراء الانتخابات على رئاسة الشركة بين كل من محمد عبد السلام الرئيس السابق لمصر للمقاصة، وأشرف الضبع المحامى.

E-Bank

وكشف المستشار القاضى خالد النشار نائب رئيس هيئة الرقابة المالية فى تصريحات خاصة لجريدة حابي صباح اليوم، أن الهيئة أبلغت مصر للمقاصة بإعادة اسم محمد عبد السلام ضمن المرشحين على رئاسة الشركة.

كما كلفت الهيئة مجلس مصر للمقاصة، بدعوة الجمعية العمومية للانعقاد لانتخاب رئيس مجلس الإدارة فى موعد أقصاه 15 سبتمبر المقبل، مع الإلتزام بالضوابط القانونية والمواعيد المقررة فى هذا الخصوص.

وقالت الهيئة فى خطابها أن الجهات القانونية المختصة فى الرقابة المالية، انتهت من دراسة كافة الآثار المترتبة على الإشكالات والطعون المتبادلة بين المرشحين محمد عبد السلام وأشرف الضبع. وانتهت إلي إعادة عبد السلام لقائمة المرشحين وتكليف مصر للمقاصة بتحديد موعد الانتخابات.

وكان الدكتور طارق عبد البارى العضو المنتدب لشركة مصر للمقاصة قد كشف لحابي فى تصريحات خاصة، أن الموعد المقترح لدعوة الجمعية العمومية هو 3 سبتمبر المقبل، وأنه تحدد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة للاستقرار على موعد الانتخابات.

الرابط المختصر