الشرقيون للتنمية: فتحنا الحجز على جنوب بأقل مقدمات

بيع وحدات 3 عمارات في يوم واحد والإقبال على المشروع يتزايد

aiBANK

بكر بهجت

كشف محمد محمد فريد خميس، المالك وعضو مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD»، عن تحركات شركته لاستقطاب العملاء لمشروعها الذي أطلقته مؤخرا بالعاصمة الإدارية والذي أطلقت عليه اسم «جُنوب»، حيث قال إن الشركة ركزت على عروض التسويق، من خلال فتح باب الحجز بأقل مقدم ممكن وأطول فترات سداد.

E-Bank

وأشار إلى أن الشركة نجحت في تسويق أول 3 عمارات بالمشروع الذي يمتد على مساحة 50 فدانا، في يوم واحد فقط، وذلك في مقابل مقدم حجز لا يتجاوز 14 ألف جنيه، لافتا إلى أن العملاء ينظرون إلى مكانة الشركة في السوق في المقام الأول ومن ثم تأتي الأسعار وعروض التسويق، ثم الخدمات التي يتميز بها كل مشروع عن الآخر.

وأضاف خميس أن المشروع البالغة استثماراته 3.9 مليار جنيه راعت فيه الشركة التقاليد المصرية في كل أنواع الوحدات التي يضمها من شقق وفيلات والتاون والتوين هاوس، من توفير أماكن للغسيل، وهو ما لا يتوافر في المشروعات الأخرى، بالإضافة إلى أن المشروع يضم أول هايبر ماركت بالعاصمة تحت إدارة إحدى السلاسل الكبرى، وكذلك نادٍ رياضي اجتماعي.

ويشتمل مشروع «جنوب» على حوالى 1900 وحدة سكنية ما بين الشقق والفيلات والتاون والتوين هاوس بمساحات من 125 الى 260 متراً، ويشمل أقل نسبة بنائية ومساحات شاسعة من اللاند سكيب والمساحات الخضراء والتى تمثل أكثر من 80 % من المساحة الكلية فضلا عن خدمات متنوعة.

وشدد خميس على أن دخول العديد من الشركات إلى مشروع العاصمة الإدارية زاد من المنافسة فيما بينها، ولعبت كل منها بالأوراق التي تمتلكها سواء الملاءة المالية أو القدرة التسويقية وأيضا الخبرات السابقة الخاصة بكل شركة، ومن هنا جاء تركيز الشركة على اسمها المعروف في السوق منذ أكثر من 30 عاما نفذت خلالها العديد من المشروعات بالإضافة إلى اسم مجموعة الشرقيون العملاقة.

الرابط المختصر