آر أو آي تستهدف إدارة مشروعات بـ 2.5 مليار جنيه

aiBANK

بكر بهجت

تخطط شركة “آر أو آي” لإدارة المشروعات والتسويق، لإدارة تطوير وتسويق مجموعة مشروعات متعدد الأنشطة باستثمارات 2.5 مليار جنيه خلال عام.

E-Bank

ومع بدء تنفيذ الخطة، أبرمت الشركة تعاقداً لإدارة تطوير وتسويق حصرى لمشروع يضم أنشطة متعددة بحى النزهة لصالح شركة إبنى للتنمية العقارية باستثمارت 600 مليون جنيه، ويتولى مكتب صبور الأعمال الإستشارية للمشروع .

وقال عماد حمزة العضو المنتدب للشركة، إن آر أو أي تتفاوض حاليا مع مجموعة من المطورين العقاريين لإدارة استثماراتهم وتقديم خدمات تسويقية من بينها مشروعات بالعاصمة الإدارية، وتتوقع التعاقد على إدارة استثمارات بنحو 2.5 مليار جنيه خلال العام الأول من بدء نشاطها.

وأوضح أن المشروع يقام على مساحة 2200 متر مربع ويضم 3 أبراج تشمل 96 شقة سكنية و 106 وحدة إدارية، إلى جانب 6 آلاف متر تجارى موزعه مابين 15 محلا و 4 متاجر كبيرة، ويطور المشروع خلال عامين ويسوق على 3 مراحل ويتوقع إتمام بيعه العام المقبل.

وتقدم الشركة خدمات دراسات الجدوى للمشروعات السكنية والخدمية وإدارة مراحل التطوير والتسويق وخدمات ما بعد البيع وإدارة المحفظة العقارية للشركات والعملاء وخدمات الإستشارات التسويقية وإعادة الهيكلة وتوفير الفرص الاستثمارية .

وتعتزم آر أو آي المشاركة فى عدة معارض خلال العام في مصر ودول الخليج، على أن تبدأ بمعرض نيكست موف فى القاهرة أكتوبر المقبل، ثم سيعقبه المشاركة في معرض سيتى سكيب.

وقال حمزة إن الشركة تسعى للتعاقد على تسويق محفظة كبيرة من المشروعات العقارية المتنوعة، وتتوقع الاتفاق مع نحو 30 مطور خلال العام، على أن تكون شركات كبيرة ولها سابقة خبرة وتنمى مشروعات فى مناطق متنوعة.

وبحسب حمزة، تقدم شركته خدمة إدارة المحافظ الاستثمارية لمستهلكي العقارات بغرض الاستثمار، وتقدم لهم بدائل متعددة من المشروعات العقارية التي تحقق أرباح أعلى وفقا لدرسات السوق التى تعدها.

 

الرابط المختصر