البيان الرسمى لاتحاد الكرة حول أزمة محمد صلاح

الاتحاد يجتمع اليوم ويعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن قراراته

aiBANK

حابي

قال الاتحاد المصري لكرة القدم إنه سيجتمع اليوم برئاسة هاني أبو ريدة للرد على ما جاء في خطاب أرسله اللاعب الدولي محمد صلاح.

E-Bank

وأوضح الاتحاد في بيان على موقعه الرسمي، اليوم، إنه سيعقد مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصرا لإعلان القرارات التي انتهي إليها الاجتماع.

وكان نجم ليفربول الانجليزي قد هاجم الاتحاد في تغريدة صباح اليوم وأبدى استياءه من تجاهل الاتحاد المتكرر لرسائله ورسائل محاميه .

وكتب صلاح على حسابه الرسمي في تويتر: “الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما”.

وأضاف: “ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

وفي بيانه، قال الاتحاد، إن وكيل اللاعب محمد صلاح أرسل في 11 أغسطس الجاري رسالة على “الإيميل” الشخصي لرئيس الاتحاد، وتم التواصل معه يوم 16 أغسطس، للتأكيد عليه بأن أية طلبات يجب أن يتم إرسال خطاب رسمي بها على الفاكس أو الإيميل الرسمي للاتحاد، وهو ما فعله وكيل صلاح عندما ارسل خطابا رسميا بتاريخ 23 أغسطس.

وتابع البيان:”مع تسلم الاتحاد للخطاب الرسمي تم إبلاغه بأن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، اليوم الاثنين ، حيث سيتم خلاله مناقشة هذه الطلبات وإعلان الرد عليها”.

وكان صلاح قد دخل في خلاف مع الاتحاد المصري في أبريل الماضي، على خلفية استخدام صوره في لوحات إعلانية وعلى الطائرة التابعة للمنتخب بعد التأهل لمونديال روسيا، مما سبب له أزمة بسبب تعاقده مع شركة أخرى.

الرابط المختصر