بنك الإمارات دبي الوطني يعلن عن جائزة بقيمة 5 ملايين جنيه

aiBANK

حابي

كشف بنك الإمارات دبي الوطني- مصر اليوم الأثنين، عن حملة جوائز جديدة علي الحسابات البنكية تصل الجائزة الكبرى فيها إلى 5 مليون جنيه، للعملاء الحاليين والجدد.

E-Bank

ويحق للعملاء المشاركة في السحب شريطة فتح حساب بنكي جديد بحد أدنى 30 ألف جنيه بدءاً من تاريخ 9 أغسطس 2018 ولمدة 7 أشهر، يعلن فى نهايتها عن صاحب الجائزة الكبرى.

وقال البنك إن الحملة تشمل سحب شهرى على جائزة قدرها 100 ألف جنيه للعملاء المشاركين بها، إضافة إلي سحب أخر أسبوعى على جائزة قدرها 50 ألاف جنيه، ذلك بخلاف العائد والفوائد الربحية الأصلية المقررة لأصحاب الحسابات البنكية.

أضاف: تأتى الحملة الجديدة نصف السنوية فى إطار الحملات التي تطلقها وحدة البنك الإماراتى بمصر على نحو دورى منتظم، لتشجيع العملاء الحاليين وجذب عملاء أخرين جدد لزيادة مدخراتهم، والاستفادة من المميزات والخدمات المصرفية المتطورة التى يمنحها بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر لعملائه، ومكافأتهم على ثقتهم بالبنك” علي حد تعبير الرئيس التنفيذي للبنك.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني- مصر إن مصرفه يسعي دائماً لتطوير خدماته ومنتجاته، بشكل يضمن لعملاء البنك تلبية إحتياجاتهم المالية المتنوعة على مدار 24 ساعة، وأن ذلك من خلال الاستعانة بأحدث منظومة رقمية للمعاملات المصرفية، تمتاز بالسهولة واليسر في إجراء كافة التحويلات والتعاملات النقدية.

إضافة إلى العمل علي جذب المزيد من رؤوس الأموال عن طريق منح العملاء الحاليين والجدد حزمة من الجوائز والمكافآت.

وأضاف “برو” إن الشفافية والنزاهة التى شهدها عملاء البنك خلال الحملات الماضية، وراء حرص كافة عملائه على المشاركة في كل حملة جديدة يعلن عنها بنك الإمارات دبي الوطني- مصر. خاصة بعد حملة الودائع الشهيرة التي نظمها البنك مؤخراً.

وأجرى فى نهايتها سحب على سيارة فارهة من طراز “مازيراتي جيبلي”، وتم تسليمها بالفعل لأحد عملاء البنك فى إحتفال تم تنظيمه فى أكبر فنادق مصر السياحية.

الرابط المختصر