ENB2021_900x90

25 % زيادة مستهدفة في مبيعات نيو أفنيو العام الجاري

بكر بهجت

حققت شركة نيو أفنيو للتسويق العقارى مبيعات تتخطى المليار ونصف مليار جنيه لصالح شركات التطوير العقارى منذ بداية العام الجاري حتى الآن، وذلك وفق ما أعلنه أحمد الدسوقى رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تتخطى 2 مليار جنيه نهاية العام الجاري.

وأشار الى أن الشركة التي تعمل في السوق المصري منذ 4 سنوات حققت قفزات بيعية متتالية حيث حققت خلال عامها الأول مبيعات بقيمة 450 مليون جنيه والثانى 950 مليون جنيه فيما حققت خلال العام الماضى مبيعات بـقيمة مليار و600 مليون جنيه، الأمر الذي يعني أن الشركة تستهدف تحقيق زيادة نسبتها 25% في مبيعات العام الجاري.

وأضاف أن السوق العقارى يشهد اقبالاً وطلباً حقيقياً من قبل العملاء فى الآونة الأخيرة وخاصة الراغبين فى الشراء بغرض سد إحتياجات حقيقية للسكن وليس الاستثمار فقط كما شهد السوق عقب التعويم انتعاشاً فى الطلب من قبل شريحة العملاء المصريين العاملين بالخارج والأجانب، وذلك مع جاذبية أسعار الوحدات وقدرة العقارات المصرية على تحقيق عوائد استثمارية كبرى .

ولفت إلى أن حوالى 30 الى 40 % من مبيعات الشركة عقب التعويم تركزت على شريحة المصريين العاملين بالخارج والأجانب وتسعى نيو أفنيو للمشاركة العام الجارى فى عدة فعاليات ومعارض دولية خارجية للترويج للعقارات المصرية وجذب المزيد من العملاء لافتا الى ان الشركة شاركت العام الماضى بمعرض دولى فى الكويت وحققت مبيعات قوية .

وأضاف أن العاصمة الادارية الجديدة ومستقبل سيتى والعلمين الجديدة والعين السخنة المناطق الاكثر استحوذاً على الطلب من قبل العملاء كما أنه من المنتظر أن تشهد منطقة الجلالة فور طرح وحدات بها تنافساً كبيراً، لافتا إلى أن الدولة اهتمت بتوفير الخدمات والمرافق المميزة التى تسهم فى تحقيق قيمة مضافة سريعة من الاستثمار فى تلك المدن .

وأوضح أن مشروعات الشركات الكبرى ومنها طلعت مصطفى ومصر إيطاليا والشرقيون للتنمية العمرانية وإيكوتى وبترهوم فى العاصمة الإدارية الجديدة تستحوذ على أعلى نسبة من طلب العملاء نظراً لامتلاك تلك الشركات سابقة أعمال قوية وتقديمها منتجات مميزة بأسعار وآليات سداد مدروسة، ومن المتوقع خلال الفترة المقبلة تنامى الإقبال مع إعلان شركات أخرى كبرى عن مشروعات جديدة بالعاصمة.

الرابط المختصر