التجاري الدولي تتصدر إجمالي قيم التداول بالبورصة خلال أغسطس الماضي

aiBANK

حابي

احتلت شركة التجاري الدولي للسمسرة صدارة قائمة شركات الوساطة المالية من حيث قيم التداول بالبورصة (سوق داخل المقصورة – سوق خارج المقصورة – بورصة النيل) خلال شهر أغسطس الماضي، بحصة سوقية 13.8% تمثل صفقات قيمتها 3.9 مليار جنيه.

E-Bank

وفى المركز الثاني جاءت المجموعة المالية للسمسرة عن صفقات بقيمة 2.4 مليار جنيه تمثل نحو 8.3% من إجمالي الصفقات التي شهدها السوق.

واحتلت شركة بلتون لتداول الأوراق المالية المركز الثالث عبر تنفيذ 5.8% من صفقات البورصة التي تمت في شهر أغسطس، بقيمة إجمالية بلغت 1.67 مليار جنيه.

وفي المركز الرابع حلت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية بحجم صفقات بلغ 1.64 مليار جنيه، بما يعادل حصة نسبتها 5.7 من إجمالي صفقات البورصة في شهر أغسطس.

أما فاروس لتداول الأوراق المالية فحلت في المرتبة الخامسة من حيث الصفقات بـ 1.5 مليار جنيه ما يمثل حصة سوقية نسبتها 5.2%.

وحلت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية في المرتبة السادسة بصفقات قيمتها 1.2 مليار جنيه، وبلغت حصتها السوقية من لإجمالي الصفقات التي شهدتها البورصة خلال الشهر الماضي 4.4%.

وجاءت شركة أرقام لتداول الأوراق المالية في المرتبة السابعة بحصة سوقية نسبتها 3.8% لإجمالي صفقات بلغت 1.1 مليار جنيه.

أما المرتبة الثامنة فحلت فيها شركة العربي الإفريقي الدولي لتداول الأوراق المالية بصفقات بلغت مليار جنيه بحصة سوقية بلغت نسبتها 3.8% من إجمالي الصفقات التي تمت بالبورصة خلال أغسطس الماضي.

وفي المركز التاسع حلت شركة سيجما لتداول الأوراق المالية بحصة سوقية بلغت 3.3% من إجمالي الصفقات، وذلك بقيمة 941 مليون جنيه.

وفي المرتبة العاشرة جاءت شركة نعيم للوساطة في الأوراق المالية بصفقات قيمتها 909 مليون جنيه، بما يعادل حصة سوقية نسبتها 3.1%.

الرابط المختصر