المجموعة المالية للسمسرة وصيف تداولات داخل المقصورة بـ 2.4 مليار جنيه

aiBANK

حابي

تصدرت شركة التجاري الدولي ترتيب شركات الوساطة المالية من حيث قيمة التداول لسوق داخل المقصورة خلال شهر أغسطس، بتداولات قيمتها 2.5 مليار جنيه ما يمثل حصة سوقية نسبتها 9.9% من السوق.

E-Bank

وفي المركز الثاني جاءت المجموعة المالية للسمسرة بتداولات قيمتها 2.4 مليار جنيه، ما يمثل حصة سوقية نسبتها 9.4% من إجمالي قيمة التداولات التي تمت خلال شهر أغسطس.

وحلت شركة بلتون لتداول الأوراق المالية في المركز الثالث بحصة سوقية نسبتها 6.4%، وبتداولات داخل سوق المقصورة قيمتها 1.65 مليار جنيه.

وفي المرتبة الرابعة حلت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية من حيث التداولات لسوق داخل المقصورة والتي بلغت قيمتها 1.63 مليار جنيه، بما يعادل حصة سوقية نسبتها 6.4%.

أما شركة بايونيرز فحلت في المرتبة الخامسة حيث بلغت حصتها السوقية 4.9% لتداولات سوق داخل المقصورة بلغت 1.25 مليار جنيه.

وجاءت شركة فاروس لتداول الأوراق المالية في المرتبة السادسة بتداولات سوق داخل المقصورة بلغت 1.23 مليار جنيه، ما يعادل حصة سوقية نسبتها 4.8%.

وفي المرتبة السابعة جاءت شركة العربي الإفريقي الدولي بتداولات سوق داخل المقصورة خلال شهر أغسطس بلغت مليار جنيه، ما يمثل حصة سوقية نسبتها 4.1%.

أما المرتبة الثامنة فحلت فيها شركة أرقام لتداول الأوراق المالية وذلك بتداولات سوق داخل المقصورة بلغت مليار جنيه، استحوذت بها على حصة سوقية تبلغ 4%.

وحلت شركة سيجما لتداول الأوراق المالية في المرتبة التاسعة بحصة سوقية نسبتها 3.5%، حيث قامت بتداولات سوق داخل المقصورة بلغت 905 مليون جنيه.

وجاءت شركة نعيم للوساطة في الأوراق المالية بالمرتبة العاشرة بتداولات سوق داخل المقصورة بلغت 761 مليون جنيه، ما مثل حصة سوقية نسبتها 2.9%.

الرابط المختصر