38.8 % حصة التجاري الدولي من صفقات البورصة خلال أغسطس

فاروس أجرت تداولات بـ 466 مليون جنيه الشهر الماضي

aiBANK

حابي

كشف تقرير البورصة المصرية الخاص بترتيب شركات الوساطة المالية من حيث قيمة الصفقات التي تم تداولها خلال شهر أغسطس أن شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية جاءت على رأس القائمة بقيمة تداول بلغت 1.4 مليار جنيه، ما يمثل حصة سوقية نسبتها 38.8% من إجمالي التداولات التي شهدها السوق.

E-Bank

وفي المركز الثاني جاءت شركة فاروس لتداول الأوراق المالية بتداولات قيمتها 466 مليون جنيه، ما مثل نسبة 12.5% من تداولات السوق.

وفي المركز الثالث جاءت شركة الأهرام للسمسرة في الأوراق المالية بتداولات قيمتها 411 مليون جنيه ما يمثل 11% من إجمالي التداولات التي جرت في شهر أغسطس.

وحلت شركة إتش سي لتداول الأوراق المالية في المرتبة الرابعة لتداولات قيمتها 207 مليون جنيه خلال شهر أغسطس، بما يعادل حصة سوقية نسبتها 5.5%.

وجاءت المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية بالمرتبة الخامسة بتداولات قيمتها 166 مليون جنيه، ما يمثل حصة سوقية نسبتها 4.4% من إجمالي التداولات التي تمت خلال شهر أغسطس.

أما شركة بلوم مصر لتداول الأوراق المالية فحلت في المرتبة السادسة بتداولات قيمتها 161 مليون جنيه، ما يعادل حصة سوقية بلغت 4.3%.

وفي المرتبة السابعة جاءت شركة نعيم للوساطة في الأوراق المالية بتداولات قيمتها 147 مليون جنيه، وذلك بحصة سوقية بلغت 3.9%.

وحلت شركة جارانتي لتداول الأوراق المالية في المرتبة الثامنة بتداولات قيمتها 144 مليون جنيه خلال شهر أغسطس الماضي، ما يمثل حصة سوقية نسبتها 3.8%، من إجمالي التداولات التي جرت بالبورصة خلال الشهر الماضي.

أما شركة أرقام لتداول الأوراق المالية فحلت في المرتبة التاسعة من حيث قيمة تداول الصفقات وذلك بـ 73 مليون جنيه، ما يمثل حصة سوقية نسبتها 1.9%.

وفي المرتبة العاشرة جاءت شركة العربية للسمسرة بتداولات قيمتها 47.9 مليون جنيه ما يمثل حصة نسبتها 1.2% من إجمالي التداولات التي جرت خلال أغسطس الماضي.

الرابط المختصر