مباحثات لدمج قطاعي السياحة والعقارات لجذب الاستثمارات

خلال مائدة مستديرة الشهر المقبل

aiBANK

بكر بهجت

يضع مسؤولو وخبراء القطاع العقاري ورقة عمل مشتركة تتضمن أحدث التحديات التي طرأت على القطاعين العقاري والسياحي، وكيفية مواجهتها وذلك خلال مائدة مستديرة تُعقد الشهر المقبل.

E-Bank

وستتضمن المناقشات سبل دمج القطاعين السياحي والعقاري في قطاع واحد لتحقيق أكبر استقادة استثمارية ممكنة.

وستركز المناقشات خلال المائدة المستديرة التي تعقدها مجلة إنفستجيت كوليرز إنترناشيونال، على سبل تطوير السياحة العقارية وكيفية إعادة مصر إلى مسارها على قمة خريطة العالم، كما ستتم مناقشة الفرص والتحديات التي تخص المجالين العقاري والسياحي، بما يحقق زيادة في الإقبال على المناطق الساحلية و تصدير العقار المصري للخارج.

ومن المقرر أن يحضر المناقشات التي ستقام لال المائدة المستديرة يوم 23 أكتوبر المقبل خبراء السوق وأبرز المطورين المحليين والإقليميين، حيث تضم قائمة المناقشة كلٌ من وزير الاستثمار الأسبق أشرف سلمان، الرئيس التنفيذى لشركة أركو، وحسين صبور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهلي – صبور، وهشام شكري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة رؤية.

كما سيحضر المناقشات عمرو القاضى، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وأحمد شلبي، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر، وفتح الله فوزي، مؤسس مجموعة مينا، وحسين رفاعي، الرئيس التنفيذي لشركة انرشيا، وكريم هلال، المدير الإقليمي لكوليرز انترناشيونال، وعبد الناصر طه، رئيس الاتحاد الدولي للعقارات “فيابسي-مصر”، ومحمد بناني، نائب رئيس كولدويل بانكر و كولدويل بانكر نيو هومز مصر.

ويأتي الحدث بالتعاون بين مجلة إنفستجيت، وعقارماب باعتباره الشريك الإلكتروني الرسمي، بالإضافة إلى مجموعة أكسفورد للأعمال وهي الشريك التجاري.

الرابط المختصر