سنيرجي تقترب من ترويج السياحة المصرية بالخارج مع انتهاء عقد جى دابليو تي

aiBANK

حابي

إقتربت هيئة تنشيط السياحة من التعاقد المباشر مع شركة “سنيرجي” إحدى أذرع مجموعة “إعلام المصريين” لتتولى الترويج السياحي في الخارج، خلفا لشركة جي دابليو تي التى ينتهى تعاقدها مع الهيئة 17 سبتمبر الجاري.

E-Bank

وقالت مصادر مطلعة لنشرة إنتربرايز أن وزارة السياحة ممثلة فى هيئة التنشيط لا تعتزم التجديد للشركة، وتقترب من التعاقد مع شركة “سينرجي” التابعة لمجموعة “إعلام المصريين”، والتى لا تمتلك مكاتب خارجية ولكنها تنوي إبرام تعاقدات مع شركة متعددة الجنسيات، تمتلك فروعا في كثير من بلدان العالم، للترويج للسياحة المصرية.

كما نقلت عن مصدر بشركة جي دبليو تي إنها هي الأخرى لا تريد تجديد التعاقد وترغب فقط في استرداد مستحقاتها من وزارة السياحة التي تصل إلى 20 مليون دولار.

وكانت شركة ” سينرجي” أعلنت مطلع الاسبوع عن تعاونها مع شبكة تواصل الشرق الأوسط المحدودة القابضة (MCN) التابعة للمجموعة العالمية The Interpublic Group Of Companies Inc. (IPG)– ، والمتخصصة في مجال الدعاية والإعلام.

وقالت سينرجي أن الاتفاقية تأتى فى إطار السعي من خلال مجموعة “إعلام المصريين” إلى تعزيز مكانة الإعلام المصري من خلال دعمه بالاتفاقيات التي تحقق الانتشار والوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية تفاعلية حول العالم، وذلك لنشر صورة أفضل للإعلام المحترف الذي تمثل قيمه المجموعة.

و “MCN” هي شبكة إعلامية أمريكية، لديها مكاتب في أكثر من 120 دولة حول العالم.

الرابط المختصر