نصف مليار جنيه إسترليني إيرادات مانشستر سيتي

aiBANK

نشر نادي مانشستر سيتي لكرة القدم تقريره السنوي لموسم 2017/2018 والذي أعلن فيه عن تحقيق إيرادات تفوق 500 مليون جنيه إسترليني للمرة الأولى في تاريخ النادي، إضافة إلى تحسن الأداء المالي للعام العاشر على التوالي.

كما تمكن النادي من تحقيق الأرباح للعام الرابع على التوالي لتتجاوز هذا العام 10 ملايين جنيه إسترليني.

E-Bank

شهد هذا العام أيضًا تسجيل أرقام قياسية للنادي على أرض الملعب، إذ تمكن لاعبو الفريق من تحطيم أكثر من 25 رقمًا قياسيًا كتسجيل أكبر عدد من الأهداف، وأكبر عدد انتصارات، إضافة إلى كونه أول نادٍ يحقق 100 نقطة في تاريخ بطولة الدوري وفقا لما جاء بالتقرير.

قال خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي، “نحن فخورون إلى أقصى الحدود بالعمل الرائع الذي يحققه المدير الفني بيب جوارديولا، واللاعبون، وطاقم العمل الذي يبذل قصارى جهده ويعمل دون توقف لتقديم الدعم اللازم”.

وبدوره عبّر فران سوريانو، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي عن سروره بهذا الإنجاز قائلًا: “نحن ندرك أن التحديات الرياضية مستمرة ودائمة، لذلك سيكون تركيزنا خلال موسم 2018/19 والمواسم التالية على إحراز مزيد من النجاحات على المستوى المحلي، وتحقيق مزيد من التطور في دوري أبطال أوروبا.”

كما نشر النادي أيضًا سجل “عشر سنوات من البيانات” والذي يبرز ما حققه النادي من أرقام وإحصاءات على مدار عقد من الزمن منذ امتلاك الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للنادي في سبتمبر 2008.

الرابط المختصر