بنك القاهرة يعلن فوز 20 عميلا فى حملته الترويجية لبطاقات الائتمان

حجازى : نسعى لتقديم خدمات مصرفية مميزة وابتكار منتجات تنافسية جديدة

aiBANK

حابي

أعلن بنك القاهرة فوز 20 عميلاً من عملائه ضمن الحملة الترويجية “إستخدم أكثر واكسب” التى أطلقها لعملاء البطاقات الائتمانية الحاليين والجدد الأعلى استخداماً للبطاقة خلال مدة الحملة، والتى استمرت على مدار شهرى يوليو وأغسطس من العام الجارى.

E-Bank

وقال حازم حجازى نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة إن رضاء العملاء هو الإستراتيجية التى تقوم عليها سياسات البنك، والتى تدفعنا دوماً نحو طرح وتقديم خدمات متميزة ومنتجات مبتكرة، والترويج لها من خلال الحملات التسويقية التى يطلقها البنك.

وأكد حجازى على أهمية الحملات الترويجية فى تدعيم إنتماء العملاء الحاليين للبنك، وجذب مزيدا من العملاء الجدد، من خلال ابتكار وتبنى كافة الأفكار التى تسهم فى خلق مناخ من الألفة مع العملاء.

وقال البنك في بيان انه من المقرر تسليم الجوائز للعملاء الفائزين خلال الاحتفالية التي ينظمها البنك لعملائه.

وأكد البيان أن بنك القاهرة يولى إهتماماً بالغاً بعملاء البطاقات الائتمانية التي تتمتع بالعديد من المزايا التنافسية، أبرزها خدمة تقسيط الإستخدامات علي البطاقات وتشمل معاملات المشتريات، والتسوق عبر الإنترنت والسحب النقدي المحلي والدولي.

إضافة إلى سداد المصاريف الدراسية، واشتراكات النوادي، وذلك علي أطول مدة تقسيط من 6 إلي 60 شهرا بعائد مدين تنافسي، حيث يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء لتحديد المبلغ ومدة التقسيط .

كما تتميز أيضاً بتنوع طرق السداد المختلفة ومنها السداد عبر ماكينات الصارف الآلى ATM التابعة للبنك بالايداع النقدي أو من خلال جميع فروع البنك.

ويمكن للعميل الاستخدام الأمن للبطاقة عَبر الإنترنت من خلال توفير خدمة الرسائل القصيرة SMS علي الهاتف المحمول للتأكيد على المعاملات التى تمت بالبطاقة، إضافة إلى الرسائل النصية العديدة الأخرى و منها رسالة تذكير بقيمة المطالبة الشهرية.

طرح بطاقة جديدة مسبقة الدفع خلال أكتوبر المقبل

وأكد البنك استمراره في تقديم خدمات ومنتجات جديدة فى مجال بطاقات الدفع الإلكترونية بمختلف أنواعها تيسيراً على العملاء فى إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة وأمان.

وأعلن انه من المقرر اصدار بطاقة مسبقة الدفع خلال الشهر المقبل، والتى تشمل العديد من المزايا.

الرابط المختصر