إندماج محفظة تجزئة GTA مع Bedsonline وتأسيس منصة عالمية لوكلاء السفر

aiBANK

حابي

أعلنت مجموعة Hotelbeds الشركة الأم لكل من GTA وBedsonline اليوم، عن سعيها إلى تعزيز محفظة منتجاتها المتوفرة للبيع بالتجزئة وعروضها على المستوى العالمي تحت راية علامة ومنصة Bedsonline التي خضعت مؤخراً لعملية تجديد شاملة.

E-Bank

وبهذه الخطوة ترسّخ الشركة مكانتها كمزوّد عالمي رائد في خدمات الإقامة والخدمات السياحية المكملة و مصممة حصرياً لوكلاء السفر.

وقالت الشركة ببيانها أنه في أعقاب المشاورات المطوّلة مع العملاء، تقرّر تغيير اسم علامة GTA المعنية بالبيع بالتجزئة ودمجها تدريجياً مع Bedsonline، وهي علامة وكالة سفر بالتجزئة تابعة للمجموعة الأم المعروفة باسم Hotelbeds.

وأشارت إلى أن خطة الانتقال ستساهم عمّا قريب في تعريف عملاء GTA في ذراع البيع بالتجزئة على فوائد الانضمام إلى منصة حجز Bedsonline، خاصة أن اندماج محتوى GTA في مجال البيع بالتجزئة، سوف يرفع عدد الفنادق المتاحة للعملاء من 55 ألفاً إلى 170 ألفاً.

وتعد هذه الخطوة الاستراتيجية هى التالية لدمج Tourico Holidays وGTA، إلى جانب علامتَيها في مجال البيع بالتجزئة TravelBound وTravelCube، بمجموعة Hotelbeds عام 2017.

وأضافت الشركة أنه يجري العمل حالياً على برنامج واسع النطاق لإعلام جميع عملاء GTA الحاليين في مجال البيع بالتجزئة بشأن التغييرات.

وفي هذا السياق، سوف يحظى العملاء بمتسع من الوقت للانتقال بالوتيرة المناسبة لهم،كذلك سيتم تنظيم ورش عمل وتقديم دعم فني لضمان سلاسة الانتقال.

و ستتمكّن منصّة Bedsonline، جراء تعزيز عروض ومحفظة منتجات علامة GTA للبيع بالتجزئة، من تزويد وكلاء السفر حول العالم بعدة مزايا، تتمثل فى محفظة منتجات متنوعة وتنافسية، وتكنولوجيا فعّالة وسهلة الاستخدام، وإلمام واسع بالمتطلبات المحلية مع عروض عالمية النطاق.

وقالت الشركة أنّ Bedsonline تمنح العملاء عروضاً متكاملةً من شركاء السفر بحيث تصبّ تركيزها على تلبية احتياجات العملاء وتساعد الشركاء على التنافس مع بعضهم البعض، عبر توفير تكنولوجيا لا تضاهى، علاوة على شروط تجارية أكثر تنافسيةً، وحلّ سريع للمشاكل ودعم من جانب فريق الخبراء.

ومن جانبه قال، كارلوس مونيوز العضو المنتدب لـ Bedbank في مجموعة Hotelbeds: “نعتبر أنّ مواصلة تطوير عروضنا لوكلاء السفر تحت راية علامة ومنصة عالمية واحدة متكاملة هي خطوة استراتيجية وعملية بالنسبة لنا”.

وتابع: “وستساعد مزايا هذه الخطوة جميع شركائنا في تعزيز الإيرادات والأرباح من خلال أداء وظيفي محسّن، ومحفظة موسّعة من المحتويات الفندقية الحصرية والمستقدمة مباشرةً، بالإضافة إلى زيادة الفرص لبيع خدمات سفر تكميلية عالية المردود، فضلاً عن عروضنا السكنية.”

Bedsonline هي المزوّد الرائد عالمياً لخدمات السكن منتجات السياحية المكملة التي تلبي حصرياً حاجات وكلاء السفر، وتوزع من خلال منصتها الإلكترونية، خدمات السكن والرحلات والتذاكر وخدمات النقل إلى أكثر من 50 ألف وكالة سفر مع فرق بيع منتشرة عبر أكثر من 40 بلد، وتغطي بذلك احتياجات أكثر من 100 سوق حول العالم.

تتميّز الشركة بمحفظتها الواسعة التي تحتضن أكثر من 170 ألف فندق في 185 وجهةً، و24 ألف طريق نقل و18 ألف نشاط .

وتقدم الشركة خدماتها إلكترونياً في ما بين المؤسسات التجارية ،وركزت استراتيجيتها خلال السنوات الأخيرة على توسيع أسواق جديدة في أوروبا، وأميركا وآسيا، مثل ألمانيا، وجمهورية التشيك، والمكسيك، والولايات المتحدة، وكولومبيا، والصين، واليابان والفلبين.

تُشكّل Bedsonline جزءاً من مجموعة Hotelbeds، بمفهوم “بد بانك” الرائد عالمياً والشركة التي تقدّم خدماتها إلكترونياً في ما بين المؤسسات التجارية إلى قطاع السفر حول العالم،ويقع مقرها الرئيسي في إسبانيا.

الرابط المختصر