NBE11-2022
MNHD

أبو غالي: سيارات فئة 1600 سي سي حققت أعلى مبيعات سوبارو خلال العام الماضي

Euro

كتب: أحمد ثروت

قال خالد حسني، مديرعام مبيعات مجموعة أبو غالي التابعة لها مجموعة Subaru، إن المجموعة الأم تقدم جميع موديلات Subaru ذات القيادة الثابتة بتكنولوجيا هاي سيفت، التي تساعد قائد السيارة على الثبات أثناء القيادة لمنع التصادم، وهي أحدث نظم الأمان في العالم.

وأوضح أن Subaru xv حققت أعلى مبيعات خلال العام الماضي في فئة 1600 سي سي، واصفًا إياها بأنها الخيار الاستثماري الأمثل على الطرق المنزلقة، مشيرًا إلى XV تتميز بارتفاعها عن الأرض 22 سم، وهو ما يتناسب مع الطرق المصرية، على حد قوله.

وتحدث عن سيارة أخرى تقدمها Subaru، وهي إمبريزا lmpreza، مشيرًا إلى أنها تتمتع بأداء رياضي، وبمقصورة داخلية متطورة، وبها نظام تحكم أوتوماتيكي بالسيارة في وقت الانزلاق لأحد الإطارات.

وكشف أن مجموعة أبو غالي تستهدف خلال الفترة المقبلة تقديم حلول التنقل المتكاملة من خلال منظومة تكنولوجيا قوية سواء للبيع أو للشراء أو للاستبدال، موضحا أن المجموعة تفتخر بتقديم عروض حديثة تخاطب المستقبل التكنولوجي .

وقال إن أبو غالي فتحت فرعا في الكيلو 28 بطريق القاهرة- الإسماعيلية، وهو بنظام الحجز المسبق عن طريق وسائل الاتصال الحديثة.

ونوَّه إلى أن Subaru تستهدف شريحة محددة، وبدأت ترتكز في السوق من خلال فئات السيارات 1600 سي سي، مضيفًا: وأصبحت سوبارو أحد المنافسين العالميين بشكل عام وفي السوق المصرية على وجه الخصوص.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca