NBE11-2022
MNHD

السخنة لوجيستيك تعتزم إقامة حي مالي ومنطقة جمركية

Euro

بكر بهجت

كشفت شركة “السخنة لوجيستيك” عزمها ضم دائرة جمركية خاصة، داخل المنطقة اللوجيستية التي تعمل عليها، وكذلك معارض سيارات تلبي الاحتياجات كافة، بالإضافة إلى مستودعات تخزينية ذات مواصفات عالمية، ومعارض ومستودعات خاصة بالمعدات الثقيلة ومستلزماتها.

وأشارت الشركة، راعية مؤتمر ومعرض أوتو ماك فورميلا 2018، إلى أنها تعتزم أيضا إقامة حي مالي يوفر جميع الخدمات المالية والمصرفية، وفقا لما أكده عماد سيد أحمد، مسئول الإعلام والعلاقات العامة بالشركة، مشيرا إلى أن المنطقة اللوجيستية ستُدار بواسطة مشغل لوجيستي متخصص بمعايير عالمية.

وأكدت أن المعرض في دورته الحالية يشهد مشاركة قوية من جميع الشركات العالمية المتخصصة في مجال السيارات، مؤكدة أن هناك اتفاقات مبدئية تمت مع شركات السيارات للاستفادة من الخدمات التي تقدمها شركة “السخنة لوجيستيك”.

ولفتت الشركة في بيان لها إلى أن منطقة “السخنة لوجيستيك” مُقامة على مساحة 260 ألف متر مربع، في أهم موقع اتصال بين قارات العالم، ضمن استراتيجية طريق الحرير “حزام واحد طريق واحد”، مشيرًا إلى أن رؤية الشركة إقامة أول منظومة لوجيستية متكاملة، تُدار بمعايير عالمية لخلق مناخ استثماري فعال يشجع المستثمر المصري والأجنبي على زيادة حجم استثماراته دون عوائق من أي نوع طبقا لرؤية الدولة للتنمية الصناعية واللوجيستية لمحور قناة السويس.

وأكد البيان أن “السخنة لوجيستيك” تحرص على تقديم حلول مبتكرة في مجال السيارات وتطوير نموذج يشجع علي ربط كل شركاء ومستثمري قطاع السيارات والشركات العاملة في مجالات النقل بشكل عام والعمل كمحفز على النمو من خلال خلق بيئة جاذبة للمعاملات التجارية وذلك بتوفير منطقة جمركية خاصة بقواعد جاذبة للاستثمار في ظل بيئة رائدة.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca