NBE11-2022
MNHD

رئيس جهاز حماية المستهلك يفتتح أوتوماك فورميلا

Euro

بكر بهجت – فاروق يوسف

افتتح اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، منذ قليل، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا 2018″، والذي يستمر حتى الثلاثين من سبتمبر الجاري.

وتغيب وزير التجارة والصناعة، عمرو نصار، عن افتتاح فعاليات المؤتمر؛ لمشاركته في المباحثات التي تجري في الولايات المتحدة الأمريكية على هامش الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتضم الدورة الحالية للمعرض في يوبيله الفضي أكثر من 40 علامة تجارية، وسط توقعات بالكشف عن أكثر من 50 سيارة جديدة بعضها يدخل السوق المحلي لأول مرة.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك أن المعرض يمثل فرصة جيدة لزيادة مبيعات شركات قطاع السيارات، وأن توفير متطلبات العملاء يجب أن يتصدر أولويات الشركات خلال الفترة المقبلة.

وأشاد عبد المعطي بأجنحة الشركات وما تقدمه من موديلات حديثة تتوافق مع احتياجات السوق، وطالبها بضرورة العمل على زيادة استثماراتها في مصر والاستفادة من الحوافز الجديدة التي تقدمها الحكومة للمستثمرين خلال الفترة الأخيرة.

وتضم قائمة المشاركين فى المعرض مجموعة من كبرى السيارات في السوق المصري والعالمي، منها: بورش، وبى إم دبليو، وميني، ومرسيدس، وفولكسفاجن، وفورد، وأودي، وأوبل، وسيات، وسكودا، وإم جي، وفيات، وكرايسلر، وجيب، ورينو، وبيجو، وسيتروين، و شيفورليه، وليكزس، وتويوتا، وميتسوبيشي.

إضافة إلى سوزوكي، و نيسان، وسوبارو، وهيونداي، وكيا، وسانج يونج، وجاك، سينوفا.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca