NBE11-2022
MNHD

لكزس تطلق جيلا جديدا من سيارتها 350 ES

Euro

بكر بهجت

أطلقت شركة لكزس الجيل السابع من سيارتها الجديدة لكزس 2019- 350 ES ، في مصر بمعرض أوتوماك فورميولا، بعد ما يقارب ثلاثة عقود من النجاح الذي حققته العلامة التجارية في قطاع السيارات الفارهة.

وصرح أحمد منصف، الرئيس التنفيذي للشركة بأن لكزس تسعى إلى توفير طرازات متنوعة تناسب مختلف الاحتياحات لمحبي السيارات الفارهة، من خلال طرح 3 موديلات للسوق المصري حتي الآن.

وأكد أن لكزس مصر تقدم خدمة مميزة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، يقوم عليها نخبة من المهندسين والفنيين المحترفين وعلى أعلى مستويات التدريب، بالإضافة إلى توفير زيوت محركات لكزس والتي صنعت خصيصا لتلائم محركات سيارات الشركة؛ لضمان توفير أفضل حماية ورعاية لسيارات العملاء.

وتابع: “استكمالا لمسيرة النجاح التي حققناها منذ مايو الماضي، بطرح موديلات LS500 وLX570 نضيف الآن لكزس 2019 – 350 ES الجديدة كليا بالتزامن مع طرحها في الأسواق العالمية”، مضيفًا: “وتأتي أهمية السيارة 350 ES في أنها تستبق تطلعات عملاء السيارات الفارهة في مصر، وتقدم وتخلق تجربة لا مثيل لها نظرا لتفردها”.

ووفقا لما أعلنه منصف، خلال المؤتمر الصحفي للشركة ضمن فعاليات معرض أوتوماك فورميلا فإن الطراز الجديد من السيارة لكزس 350 ES السيدان، يتميرز بمنح السائق أعلى مستويات الراحة والانسجام التام مع السيارة، النابع من قدرة السيارة على الاستجابة الفورية في مختلف الحالات والظروف المحيطة بها.

وأضاف: كما توفر ES 350 حالة استثنائية من الراحة والرفاهية والمتعة أثناء القيادة أو في المقصورة الخلفية.

وتابع: وتتوفر ES 350 بعشر ألوان خارجية منها لونان جديدان تماما لراغبي التميز، ألوان السيارة المختلفة تراعي أذواق محبي السيارات الفارهة، كما أن السقف البانورامي يضيف للقيادة بعد آخر من المتعة.

وتتميز السيارة الجديدة لكزس ES 350 الجديدة كليًا بطابع قيادة أكثر جرأة تعززها ثلاثة خيارات من أنظمة القيادة، والتى تأتي بمحرك 6 سلندر- V6 سعة 3.5 لتر، تم تصميمه ليقدم استجابة تسارع عالية، ومع تزويده بتقنية D-4S لحقن الوقود، فإن هذا المحرك ذو الأداء السلس يولد قوة 300 حصان وأقصى عزم دوران يبلغ 357 نيوتن/متر، بحسب منصف.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة أن لكزس ES 350 تتميز بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كليًا بثماني سرعات، يشكل إضافة تستكمل التحديثات التي تم إدخالها. ولنقل الطاقة إلى العجلات الأمامية بشكل أكثر كفاءة، يستخدم هذا الناقل محول عزم دوران مدمج الحجم وقابض إقفال متعدد الأقراص. كما تم ضبطه لتحقيق تبديل دقيق وسلس للسرعات مع استجابة فورية وبمجرد الضغط على دواسة الوقود.

وأضاف منصف أن “شركة لكزس العالمية” دائما ما تفوق توقعات ومتطلبات عملائها من حيث: التكنولوجيا، والتطور، والأداء، والراحة، والأمان.

واختتم بقوله إن لكزس منذ نشأتها حريصة على الوصول إلى مستوى مرموق من خلال الاهتمام بمعايير الكفاءة وتقديم خدمة عملاء مميزة، وتطبيقها لأحدث وأعلي المعايير العالمية للسلامة والرفاهية مما يجعلها أفضل السيارات على مستوى العالم.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca