أبو تيج بالجونة تفوز بجائزة أفضل مارينا سياحية مصرية لعام 2018

aiBANK

حابي

فازت مارينا أبو تيج بالجونة بجائزة أفضل مارينا سياحية مصرية لعام 2018 ضمن فعاليات احتفال قطاع النقل البحري باليوم البحري العالمي، والذي سيتم هذا العام تحت شعار المنظمة البحرية الدولية 70 تراثنا “نقل بحري أفضل لمستقبل افضل “.

E-Bank

و تسلمت الجائزة الدكتورة منال حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة أوراسكوم للتنمية مصر خلال الاحتفال الذي أقيم بهيئة ميناء الإسكندرية تحت إشراف قطاع النقل البحري، وبرعاية وحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، و الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، والفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والهيئة الاقتصادية ولفيف من كبار رجال الدولة والمسئولين بالقطاع البحري.

و أعربت د. منال حسين عن سعادتها بالجائزة التي تعد تتويج للجهود التي تبذل في الميناء للوصول به إلى أعلى المستويات العالمية والتي تؤتي ثمارها يوم بعد يوم.

ومن الجدير بالذكر أن مارينا أبو تيج قد حصلت على المدونة الدولية لأمن السفن والمرافق المينائية (ISPS) بداية العام الجاري، كما تم تدريب وتأهيل عدد 46 متدرب بدورة التوعية لأفراد الأمن المكلفين بمهام أمنية وعدد 4 متدرب بدورة ضابط أمن مينائي.

الرابط المختصر