الكشف عن مشروعات سكنية جديدة خلال فعاليات نيكست موف مصر

aiBANK

يكشف عدد من شركات التطوير العقاري عن خططها في السوق المصرية على مدار الأعوام القليلة المقبلة، خلال فعاليات دورة هذا العام من معرض نيكست موف مصر.

وذكرت إدارة معرض نيكست موف مصر، في بيان لها، أن البلاد تشهد حاليًا تحولًا ملموسًا؛ بعد التغلب على الصعوبات الاقتصادية وركود السوق العقاري على مدار العامين السابقين، وأشارت إلى تضافر الجهود هذه الفترة لإقامة العاصمة الجديدة والتوسُّع في مشاريع تطوير الشريط الساحلي، والذي حظى مؤخرًا بلقب أكثر مقاصد الاستثمار جاذبية في أفريقيا لعام 2019 وفقًا لتقرير أفضل مواقع الاستثمار في أفريقيا، الذي أصدره راند مرتشانت بانك.

E-Bank

وأبرزت إدارة المعرض، في بيان لها، عددًا من المشروعات التي تستعد الشركات العارضة لطرحها خلال فعاليات المعرض، الذي يقام في الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية في محور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، ومنها بينها:

بالم زهراء، المشروع السكني الذي تطرحه شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير في منطقة المعادي، وهو يمتاز بقُربه من مجموعة متكاملة من الخدمات، بما في ذلك أندية اجتماعية ومراكز رياضية وترفيهية ومدارس.

كما نوَّهت إلى أن الشركة المطورة للمشروع ستوفر طريقة سداد من خلال دفع 10% مقدّم حجز وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

وتحدث بيان إدارة المعرض كذلك عن مشروع بيرلا، وهو مشروع سكني في مدينة 6 أكتوبر، تنقذه شركة بريكزي لإدارة المشروعات، ويضمّ: أبراجًا شاهقة، ومنتزهًا خاصًا، وناديًا اجتماعيًا، ومنطقة للأطفال وخدمات طبية ومركز تسوّق، ومن المقرر أن يكتمل العمل في هذا المشروع عام 2020.

كما أشار إلى شروع سمارت لايف، الذي يضمّ شققًا ووحدات دوبلكس مفروشة بالكامل ومجهّزة بأنظمة منزلية ذكية ومجموعة متنوعة من الخدمات في القاهرة الجديدة، وهو من تنفيذ شركة آي سي جروب.

وكذلك مشروع إيليت نيو كابيتال، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة، وتنفذه شركة لاندمارك للاستثمار العقاري، منوهًة إلى أن الشركة المنفذة للمشروع تقدّم خصمًا بنسبة 5% وأقساط على 6 سنوات ودفعة 2% بحدٍ أدنى.

كما نوَّهت إدارة المعرض عن مشروع نادي بورتو للإجازات، الذي يضم مجموعة متنوعة من العقارات الساحلية بمشاريع في الساحل الشمالي والعين السخنة ومرسى مطروح.

في تعليق لكريس سبيلر المدير المسئول في مجموعة سيتي سكيب قال: “طالما تَصدَّر الإسكان أجندة السياسات بالنسبة إلى المواطنين، وقد استجابت شركات التطوير بتلبية هذا الطلب”، مضيفًا أن السوق العقارية تتعافى وسيظهر ذلك على الأرض خلال فعاليات المعرض هذا العام، في صورة مشاريع جديدة.
وأشار إلى أن من بين الشركات العارضة هذا العام: أبتيرن ريل استيت، ولافيردي إيجيبت، ومعمار المرشدي، وأزور آركيتكتس، وليفينج ياردز ديفيلوبمنتس، وإيدج هولدينج، وغيرها.

ونوَّه إلى أن معرض نيكست موف يقام سنويًا بدعم من معرض سيتي سكيب، ومن الراعِيَين الفضيَين: ماستر جروب وكونتكت للتمويل العقاري.

 

الرابط المختصر