انطلاق مجموعة مدارس أستن كولدچ باستثمارات تصل إلى نصف مليار جنيه

aiBANK

حابي

تنطلق سلسلة مدارس أستن كولدچ الدولية بالشراكة بين شركة بالم هيلز للتعمير وشركة التعليم المتوازن BalancED لإدارة المدارس، وتستهدف المجموعة إرساء مفهوم جديد للتعليم.

E-Bank

ومن المقرر افتتاح أول مدرسة لمجموعة “أستن كولدچ” على مساحة 60 ألف متر مربع داخل كومباوند بالم هيلز بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر عام 2020 لضمان استيعاب 2800 طالبا، وباستثمارات تصل إلى نصف مليار جنيه.

وقالت الدكتورة سلمى البكري العضو المنتدب لشركة أستن كولدچ للتعليم أن الشراكة مع بالم هيلز جاءت نتيجة اليقين الكامل لكلا الطرفين بأن الاستثمار في التعليم أهم استثمارات الحياة، وأن أستن كولدچ ستكون نموذجاً لسلسلة مدارس دولية وفقاً للمعايير العالمية.

وأضافت أن إستراتيجية المجموعة تستهدف تعليم المهارات التي تواكب التطور الأكاديمي والتكنولوجي الذي يشهده العالم، والابتعاد عن التقنيات التعليمية التقليدية لتخريج طلاب تتناسب مهاراتها مع الحياة العملية.

وأوضحت أن فلسفة التعليم في مدارس أستن كولدج تقوم على منهج بناء الشخصية Core 24، والذى يعتمد على ترسيخ مجموعة من القيم الإنسانية والمهارات الحياتية للطلاب والتي تؤهلهم للقدرة على المنافسة العالمية.

جدير بالذكر أن كلية التربية جامعة فلوريدا أتلانتيك بالولايات المتحدة الأمريكية هي الراعي الأكاديمي للمدارس، وهي واحدة من كبري كليات التربية بأمريكا.

الرابط المختصر