23 متحدثًا من صناع السياسات محليا وعالميا في القمة الدولية للعلاقات العامة

aiBANK

تستضيف القاهرة، يوم 28 أكتوبر الجاري، النسخة الثالثة من منتدى القمة الدولية للعلاقات العامة، تحت عنوان “صوت مصر.. الدولة تتحدث”، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، وبمشاركة مجموعة من المتحدثين العالميين والمحليين، ومن بينهم: غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورانيا المشاط، وزيرة السياحة، و راندا المنشاوي نائبة وزير الإسكان.

وعرضت المديرة التنفيذية لشركة CC Plus، للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، بعضًا من ملامح المنتدى، الذي تنظمه الشركة، مشيرة إلى أنه يستمر ليوم واحد، ويستهدف تقديم رؤى استراتيجية للنهوض بمصر من خلال استعراض خطط واستراتيجيات قادة وصناع السياسات ورؤساء الشركات المشاركين في القمة، والاطلاع على الأفكار المبتكرة والطروحات الخلاقة.

E-Bank

ونوَّهت، خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم، إلى أن القمة هذا العام ستشهد مشاركة 23 متحدثًا من كبار صناع السياسات ورؤساء الشركات سيُناقشون التحديات الحالية التي تمر بها مصر، وأفضل الممارسات والاتجاهات لتحسين صورتها بعدما تحقق خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن القمة ستشهد مشاركة: محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي، وحاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات الدولية، والمتحدث باسم السفارة الأمريكية في القاهرة صامويل ويربيرج، ومسئول وزارة الخارجية الأمريكية وممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، ألكسندر بوديروزا، ومحلل الشئون الدولية، ميشيل بوكيوركيو.
وتابعت: القمة ستشهد أيضًا حضور متحدثين بارزين من القطاع الخاص مثل: وليد شتا، رئيس مجموعة “شنايدر إلكتريك”، ومعتز الحوت، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة نستلة شمال شرق أفريقيا، ودينا المفتي الرئيس التنفيذي لشركة إنجاز مصر، وهاني محمود، رئيس مجلس إدارة شركة فودافون، وأيمن باكي، مؤسس شركة باقي للضيافة، وعمرو منسي، المدير التنفيذى لمهرجان الجونة السينمائي، وأيضًا المنتج التليفزيوني، طارق جنايني، وعصام يوسف، كاتب ومقدم برامج تليفزيونية”.
ويشارك “CC Plus” في تنظيم منتدى هذا العام كل من بنك CIB الشهير، وشركة نستلة إلى جانب عدد من المؤسسات الاستراتيجية مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومجموعة أكسفورد للأعمال وشركة إنجاز، والجمعية المصرية لشباب الأعمال EJB.

الرابط المختصر