تحالف استراتيجي بين المصرية للاتصالات WE ومجموعة طلعت مصطفى يبدأ بتطبيقات المدن الذكية

aiBANK

حابي

وقعت الشركة المصرية للاتصالات WE اليوم عقدا مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة لتفعيل تطبيقات المدن الذكية والمجتمعات الرقمية، ويستهدف العقد تمكين مشروعات المجموعة وتأهيلها لتطبيق أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والإنترنت مع أحدث التقنيات الحالية والمستقبلية للمدن الذكية .

E-Bank

وتأتى هذه الخطوة فى إطار خطة المصرية للإتصالات الإستراتيجية للتحول الرقمى وإنشاء مركز مصر الإقليمى للبيانات ومنصات إنترنت الأشياء والحلول الذكية.

وقع العقد، هشام طلعت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفي القابضة، و المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات WE.

وقال بيان عن المصرية للاتصالات أن هذه الخطوة بمثابة نقطة الإنطلاق بين مجموعة طلعت مصطفى والمصرية للاتصالات WE نحو تحالف استراتيجي لتطوير البنية التحتية لمشروعات المجموعة بما يؤهلها من استقبال أحدث التكنولوجيات الرقمية وكافة تطبيقات مدن الجيل الرابع.

وأوضح هشام طلعت مصطفى فى البيان أن تفعيل هذا العقد الذي يمهد الطريق لتحالف استراتيجي مع الشركة المصرية للاتصالات يتفق تماما مع فلسفة المجموعة وتوجهاتها لتطوير مشروعاتها ذات الخدمات المتكاملة وفق ارقى المواصفات العالمية ويعكس مدى ما وصل إليه الفكر الاستراتيجي للمجموعة في تقديم منتج عقاري يضاهي أو يفوق أفضل المشروعات العالمية.

وأعرب المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات WE عن حماسه بشكل كبير لمثل هذه الاتفاقيات التي تضمن تزويد المشروعات العقارية بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات>

كما أعرب البحيري عن سعادته باتجاه شركات التطوير العقاري العملاقة إلى الاهتمام بتطبيقات المدن الذكية والمجتمعات الرقمية.
يُشار الى أن مجموعة طلعت مصطفى تُعد من كبرى شركات القطاع الخاص العقاري والسياحي في تشييد المدن والمشروعات متكاملة الخدمات>

كما تُعد الشركة المصرية للاتصالات أول وأقدم مشغل اتصالات متكامل في مصر بما يتضمنه ذلك من توفير خدمات التقنيات الحديثة والهاتف الثابت والمحمول والانترنت فائق السرعة بمستوى احترافي وفقا لما جاء فى البيان.

الرابط المختصر