فوري بلس تسوق خدمات فاليو

aiBANK

أحمد ثروت

وقعت شركة فاليو للخدمات المالية عقد تعاون مع شركة فوري بلس يمتد لمدة عام؛ بهدف تسويق الخدمات التي تقدمها الأولى واستقبال طلبات الانضمام لشبكة العملاء الخاصة بها.

E-Bank

حضر التوقيع كل من وليد حسونة، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس، ذراع التمويل غير المصرفي للمجموعة المالية هيرميس، ومحمد الفقي، رئيس تطوير الأعمال في فاليو، وأيمن الباز، الرئيس التنفيذي لشركة فوري بلس.

وقال محمد الفقي، رئيس تطوير الأعمال في شركة فاليو على هامش مراسم التوقيع، إن هذا التعاقد يعتبر بداية لشراكة في المستقبل، لافتا إلى إمكانية تنفيذ العديد من التوسعات من خلال الاتفاقية.

وأوضح أن العقد يجدد تلقائيًا بصورة سنوية، بناءً على نسبة وعدد المبيعات المنتظر تحقيقها من خلال منافذ شركة فوري بلس.

ونوَّه إلى أن الهدف من الاتفاقية مع فوري بلس هو تسويق خدمة فاليو بمحافظات القاهرة الكبرى كمرحلة أولى.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية ستتاح عبر فروع فوري بلس، بالإضافة إلي أماكن تواجد فاليو فى مول العرب ومول مصر وسيتى ستارز وسيتى سنتر بالإسكندرية.

وأكد أن تطبيق فاليو تم تحميله لدى 100 ألف عميل حتى الآن، في حين أن عدد العملاء الفعلي ممن تقدموا بطلبات للالتحاق بفاليو يبلغ حاليا 60 ألف عميل.

وقال أن أبرز المنتجات التى يتم شرائها بالتقسيط حاليا من خلال تطبيق فاليو هى الأثاث والإلكترونيات والملابس، وهى أكثر القطاعات التى يستهدفها الجمهور.

وأوضح أن خدمات فاليو تشهد إقبالا من السيدات والشباب خلال الفترة الحالية وسيتم تحديث التطبيق إلكترونياَ ليتناسب وتوجهات العملاء الحاليين.

وقال أيمن الباز الرئيس التنفيذي لفوري بلس إن خدمة وفروع فوري بلس هدفها في الأساس أن تقدم خدمات لعملاء البنوك وتركز على القطاعات التي لا تصل إليها أي وسائل خدمية عبر البنوك مباشرة.

وأضاف أن فوري لها 65 فرعا رئيسيا منتشرا في أنحاء الجمهورية، ولكن التعامل مع فاليو سيكون من خلال فروع القاهرة الكبرى فقط.

وأضاف أن الاتفاقية من المرجح أن تشهد خطوات توسعية جديدة عبر نجاح الشراكة مع فاليو.

الرابط المختصر