سي آر تو تقدم جيل جديد من تطبيقات الخدمات المصرفية عبر المحمول

الشركة تناقش استراتيجيات التحول الرقمي بالبنوك المصرية والاتجاهات العالمية فى مؤتمر بالقاهرة يوم 10 أكتوبر

aiBANK

 

 

حابي

E-Bank

تستعد شركة سي آر تو العالمية المتخصصة في مجال الأنظمة والتكنولوجيات الرقمية الخاصة بالبنوك والخدمات المصرفية لتقديم الجيل الجديد “NextGen” من تطبيقات الخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول في مصر لأول مرة.

وقالت الشركة أن التطبيق الجديد يساهم في تطوير طريقة التعامل فيما بين العميل والبنوك فى مصر بصورة شاملة.

وستستعرض شركة  سي آر تو خلال مؤتمر يضم قيادات البنوك وعدد من كبار المسؤولين بالمصارف في مصر، رؤيتها لاستراتيجيات التحول الرقمي في المجال المصرفي، وخاصة الاستراتيجيات الأكثر نجاحاً على مستوى العالم، فضلا عن تقديم مزايا وقدرات الانظمة البنكية الحديثة التي تعمل من خلال القنوات الرقمية، ومن المقرر عقده يوم يوم الأربعاء الموافق 10 أكتوبر الحالي بالقاهرة.

وتحت عنوان “إعادة تقييم استراتيجيات التحول الرقمي التي تستهدف تمكين العملاء من إجراء معاملاتهم المالية بفاعلية وفي آي وقت”، سوف يناقش المؤتمر أفضل التجارب والخبرات التي يمكن أن تقوم بتطبيقها البنوك العاملة في مصر لتحسين تجربة  تواصل العملاء معها عن طريق القنوات الرقمية الحديثة، وفي مقدمتها التليفون المحمول.

كما سيتناول المؤتمر أحدث الاتجاهات والمعلومات في مجال تطبيقات التكنولوجيات المالية “فينتك” Fintech، والتي ستقدمها واحدة من أبرز المؤسسات العالمية في مجال البحوث والدراسات الخاصة بالخدمات والعمليات المصرفية الرقمية.

وسيستعرض برايان لاندي مدير مجموعة بيركلي للأبحاث، ومقرها “سيلكون فالي”، رؤيته حول القضية الرئيسية للمؤتمر، والخاصة بكيفية تقديم البنوك لعملائها حلول وخدمات شاملة ومتكاملة فى مرحلة التميز، بما يوفر لعملائها الرضى في كل مرة يستخدمون فيها تلك الخدمات، بما في ذلك فهم دور التليفون المحمول، كأحد قنوات تقديم الخدمة المصرفية.

إضافة إلى إظهار التقدير للعملاء الحاليين والمحتملين، وضمان أن تناسق وتوحيد تكون الخدمة التي تصلهم، سواء كان مصدرها خدمة العملاء أو التسويق أو الدعم الفني، وذلك في ظل انخفاض عدد الزيارات للفروع وعدد الاتصالات مع موظفي خدمة العملاء، والذي يرجع للتغير في سلوكيات العملاء في إطار التوجه نحو العالم الرقمي.

وتضم قائمة عملاء شركة “سي آر تو” CR2 في مصر، مجموعة من أبرز البنوك من بينها، البنك التجاري الدولي CIB، وبنك قطر الوطني الأهلي QNBAA، وبنك أبو ظبي الأول- مصر FAB.

و تتخذ الشركة من دبلن، بأيرلندا، مقراً رئيسيا لها، وتعد واحدة من أبرز الشركات العالمية في مجال الأنظمة والتكنولوجيات الخاصة بالبنوك والتكنولوجيات المالية Fintech، فضلا عن أنها تتمتع بحضور قوي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأسيا.

ومن جانبه قال كيران كيلكولن رئيس القطاع التجاري بالشركة ، والذي سيدير المؤتمر: ” تميز الخدمة هي مرحلة حاسمة للبنوك المصرية، وتركز علي تقديم الخدمات الرقمية والعروض اللحظية لعملائها، فضلا عن إمكانية تقديم خدمات تستجيب لاحتياجات شرائح مختلفة من السوق، من خلال أحدث تطبيقات التكنولوجيات المالية”.

وأضاف كيلكولن “نحن فخورون باستضافة برايان لاندي، الذي يعد خبيرا دوليا بارزا يدرك عن حق التحديات التي يوجهها السوق في الوقت الراهن، كما يمكنه تقديم أفضل الاستشارات الخاصة بالحلول الرقمية اللازمة للتغلب عليها،و لديه فهما عميقا لكيفية تقسيم العملاء إلى شرائح مختلفة، واستراتيجيات تقوم على استخدام القنوات الرقمية وخاصة الهاتف في التعاملات المالية والبنكية، مما يساهم وبشكل مباشر في تحقيق النمو والأرباح.”

وسيناقش المؤتمر عدة محاور هى، كيفية إدراج التحول الرقمي ضمن الاستراتيجيات العامة للبنوك في مصر، ووضع وتصميم هيكل للشرائح المختلفة للعملاء في العصر الرقمي، وكيف يمكن تصميم الخدمات للعملاء وفق رؤية تعتمد على الخدمات الإلكترونية الرقمية وعبر المحمول.

ويعتمد أكثر من 100 بنك، في 60 دولة من دول العالم، على تكنولوجيات “سي آر تو” CR2 في تطبيق التحول الرقمي.

الرابط المختصر