بنك مصر يرعى فعاليات المؤتمر العربي الأول للاحتفاء بمتحدي الإعاقة

aiBANK

حابي

قام بنك مصر برعاية فعاليات المؤتمر العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة والدمج، الذى انعقد برعاية وحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 1 وحتى 4 أكتوبر الجارى.

E-Bank

وعقدت فعاليات المؤتمر بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ، وذلك من خلال رعاية البنك للمعرض الخاص بالأعمال اليدوية ومنتجات الأطفال متحدى الإعاقة من مصر والدول العربية المشاركة.

وضمت: السعودية ، البحرين، الإمارات، الكويت، الأردن، وتم إقامة المعرض على هامش الملتقى بهدف إبراز مواهبهم وبحث سبل التعاون المشترك والوقوف على أحدث الأسس التي تساهم في حياة أفضل لهذه الفئة.

وجاء ذلك في إطار خطة الدولة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لدمج طلاب التربية الخاصة، وتلبية الاحتياجات اللازمة للنهوض بهم.

وحضر الملتقى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعددًا من الوزراء، ولفيف من الشخصيات القيادية والعامة من مصر والدول العربية والإعلاميين والفنانين.

وقال بنك مصر في بيان، إن رعايته لفعاليات الملتقى تأتى في اطار دور البنك المتميز في المسؤولية المجتمعية، حيث يشارك في العديد من الأنشطة الداعمة للتنمية المجتمعية بشكل مباشر أو غير مباشر.

وذلك من خلال مؤسسته غير الهادفة للربح “مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع”، في عدة مجالات كالصحة، والتعليم، والتكافل الاجتماعي والتنمية المجتمعية كمشروعات تنمية القرى المصرية الأكثر استحقاقا وتطوير العشوائيات، وكل ما له علاقة بتنمية الإنسان.

ووصل حجم التبرعات عن العام المالي 2017/2018 إلى نحو 600 مليون جنيه.

وأكد البنك الحكومى حرصه على دعم الشباب في كافة المجالات من أجل مستقبل أفضل، والسعي إلى تقديم نموذج إيجابي يحتذى به لباقي المؤسسات لبناء مصر وتنمية الانسان للحصول على حياة أفضل.

الرابط المختصر