46 اتحاداً يشاركون فعاليات المعرض السادس عشر للفرانشايز في الفترة من 17-19 أكتوبر

aiBANK

تستضيف القاهرة اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز ممثلة في الجمعية المصرية للفرانشايز وهو التجمع الذي يشمل 46اتحاداً تمثل 43 دولة بالإضافة إلي الاتحاد الأوروبي للفرانشابز.

وذلك بالتزامن مع إقامة المعرض السادس عشر للفرانشايز في الفترة من 17-19 بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

E-Bank

وقال طارق توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للفرانشايز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن هذا الحدث الاستثنائي وتواجد 46 كيان يمثلون آلاف من مشروعات الامتياز التجاري حول العالم، وهو ما يعد فرصة كبيرة لمانحي الفرانشايز لتقديم علاماتهم التجارية والتوسع بأنشطتهم عبر المشاركة في المعرض.

وأضاف أن هذا المعرض يهدف إلي تقديم مجموعة واسعة من فرص الامتياز التجاري المتاحة علي الصعيدين المحلي والدولي والسعي نحو تشجيع المستثمريين المحليين والدوليين للحصول علي الامتياز التجاري عن طريق تعزيز الاستثمارات الجديرة بالاهتمام.

وأوضح رئيس المجلس أن هذا المعرض يأتي في إطار خطة الدولة في تسارع نمو الاقتصاد المصري حيث تعمل الفرانشايز علي إيجاد فرص عمل للشباب بالإضافة إلي جلب شريحة كبيرة من المستثمرين..

ومن جانبه قال حاتم زكي الأمين العام للمجلس العالمي للفرانشايز إن هذا المعرض سيمثل 40 ألف علامة تجارية تعمل تحت منطومتها 2.6 مليون وحدة حول العالم تنتج ما قيمته حوالي 2.7% من الناتج القومي العالمي، كما يعمل بالشركات العاملة بنظام الفرانشايز علي مستوي العالم حوالي 29 مليون موظف.

وأضاف زكي أن حجم الاستثمارات المباشرة للفرنشايز يبلغ 80 مليار جنيه، بمبيعات سنوية تقدر بحوالي 12 مليار جنيه، وذلك من خلال 800 ماركة مختلفة عاملة في مصر.

الرابط المختصر