سي آر تو العالمية تسعى لزيادة عملائها بمصر إلى 8 بنوك بنهاية 2019

aiBANK

أمنية إبراهيم
قال شريف سليمان، المدير الإقليمي لشركة سي آر تو العالمية المتخصصة في تقديم الحلول التكنولوجية والرقمية للخدمات المصرفية، إن شركته تخطط لزيادة عدد عملائها بالقطاع المصرفي المصري على 8 بنوك بنهاية العام المقبل.
وكشف المدير الإقليمي عن أن شركته في طريقها للتوقيع مع بنكين بالسوق المحلي فضل عدم الإفصاح عن هويتهما حتى إتمام المراحل النهائية من المفاوضات، واكتفى بالقول إنهما بين بنوك عامة وخاصة.
وأشار “سليمان” إلى أن التعاقدات الجديدة المتوقع إتمامها قبل نهاية 2018، ترفع نصيب شركته إلى 5 بنوك من القطاع المصرفي في مصر.
وأوضح أن شركة CR2 تقدم خدماتها في مجال الحلول المصرفية الرقمية حاليًا لعدد 3 بنوك من أكبر الكيانات العاملة بالسوق المحلى، وهي: البنك التجاري الدولي CIB، وقطر الوطني الأهلي QNB، وبنك أبو ظبي الأول FAB.

وقال المدير الإقليمي لشركة سي آر تو إن شركته تتعاون مع البنك التجاري الدولي في خدمات الموبايل والإنترنت البنكي، فيما تقدم لبنك قطر الوطني الأنظمة الخاصة بتشغيل ماكينات الصراف الآلي وأنظمة الحماية ضد الاحتيال والسرقة، كما تقدم خدمات تشغيل ماكينات الصراف الآلى والتأمين ضد الاحتيال والموبايل والإنترنت البنكي لبنك أبو ظبي الأول.

E-Bank
الرابط المختصر